أخبار عاجلة
بالفيديو.. محمد حسن يطرح كليب "غدر الصحاب" -
أسهم أوروبا تغلق منخفضة بعد موجة مكاسب -
بورصات الخليج الرئيسة تنهي الأسبوع مرتفعة -
مقتل سبعة من مسلحي حركة «الشباب» في الصومال -

العيادات السعودية تصرف أكثر من 9456 وصفة للاجئين السوريين خلال شهر يوليو

العيادات السعودية تصرف أكثر من 9456 وصفة للاجئين السوريين خلال شهر يوليو
العيادات السعودية تصرف أكثر من 9456 وصفة للاجئين السوريين خلال شهر يوليو

واس (عمان)

صرفت العيادات التخصصية السعودية ومن خلال صيدلتها الشاملة خلال شهر يوليو من العام الحالي أكثر من 9456 وصفة طبية متنوعة للاجئين السوريين في مخيم الزعتري شملت جميع أنواع الادوية والمستلزمات الطبية.

وأكد المدير الطبي للعيادات الدكتور حامد المفعلاني أن العيادات قامت بتوفير أفضل أنواع الأدوية والمستلزمات العلاجية للاجئين السوريين، لافتا النظر إلى أن الصيدلية تعد من أفضل الوحدات الطبية العاملة في مخيمات اللاجئين السوريين بالأردن.

بدوره أوضح المدير الاقليمي للحملة الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن العيادات التخصصية السعودية تعمل منذ 5 سنوات على تقديم أفضل وسائل الرعاية الصحية للأشقاء السوريين وذلك من خلال اقسامها وأفرعها المتعددة ومن بينها الصيدلة التي يزيد عدد مراجعيها المسجلين بشكل رسمي ضمن سجلات المرضى إلى اكثر من 42 ألف مريض.

وأكد أن العيادات تلقى إقبالا من المراجعين من اللاجئين في مخيم الزعتري بحيث يتراوح معدل المراجعين اليومي للعيادات التخصصية السعودية من 500 إلى 550 مراجعا، عازيا ذلك إلى الثقة في الخدمات المقدمة من قبل العيادات وما توفره لهم الحملة الوطنية السعودية من علاج وادوية ومستلزمات طبية ذات جودة عالية .


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "المخدرات" توقف منشد "بداية" بعد رقصة "الداب"
التالى العبدلي: المملكة منذ تأسيسها تستقبل جميع الحجاج دون تمييز