نائب أمير الجوف يوجه بإنشاء ميادين على طريق الأمير عبدالإله

نائب أمير الجوف يوجه بإنشاء ميادين على طريق الأمير عبدالإله
نائب أمير الجوف يوجه بإنشاء ميادين على طريق الأمير عبدالإله

أحمد المحيسن (الجوف) ، عبدالعزيز المشيطي (القريات)

وجه نائب أمير منطقة الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي، أمانة المنطقة وإداراتي المرور والطرق، بإنشاء ميادين على طريق الأمير عبدالإله بن عبد العزيز بسكاكا خلال شهرين، وإزالة جميع مطبات التهدئة المخالفة للمواصفات، ولا تنشأ إلا في المواقع التي تسمح بها لجنة السلامة المرورية.

جاء ذلك، خلال ترؤسه أمس (الإثنين) اجتماعاً ضم أمين المنطقة ومدير المرور ومدير الطرق.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة المنطقة عبدالعزيز الحموان إن الاجتماعات تركز على مناقشة إنشاء الدوارات على طريق الأمير عبدالإله بسكاكا، واستكمال بعض الطرق الداخلية، وناقش مع الحضور المعوقات التي تعيق استكمال طريق الملك سعود و شارع العرب، موجهاً بإيجاد الحلول المناسبة لذلك، واستكمال الطرق للاستفادة منها لفك اختناقات بعض الطرق والشوارع الداخلية لمدينة سكاكا.

وكان الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي، تفقد أمس مبني التلفزيون بالمنطقة. واستمع لشرح من مدير التلفزيون حمد العريض، عن أقسام التلفزيون الذي بدأ بثه عام 1399هـ. واطلع خلال الجولة على أقسام التلفزيون التي شملت النقل الخارجي واستديو البث وغرفة الكنترول ومكتبة التلفزيون التي تضم جميع البرامج والمناسبات التابعة للجوف.

كما التقى الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي أمس، مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة المهندس محمد بن كامل الرويلي.

واطلع على المشاريع القادمة التي ستنفذها الشركة في المنطقة ومحافظاتها، إضافة لخدمات الإنترنت التي تصل لسرعات عالية وتقنيات حديثة، والمشاريع التوسعية في الجوال، وتغطية أكبر مواقع في جميع مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، إضافة للخدمات الأخرى التي تسعى الشركة للتوسع بها.

وأكد على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في المنطقة وتلبية احتياجاتهم في جميع الأحياء، في ظل ما يشهده العالم من تطور في مجال الاتصالات.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين