أخبار عاجلة
مهرجان مسقط 2018 -
سكان قبرص اليونانية ينتخبون رئيسهم -

رئيس نادي الهلال: نعمل على كل البطولات المتاحة هذا الموسم

رئيس نادي الهلال: نعمل على كل البطولات المتاحة هذا الموسم
رئيس نادي الهلال: نعمل على كل البطولات المتاحة هذا الموسم
قال إن مشاركة لاعبيه بمعسكر المنتخب السعودي القادم مهم للجميع

قال نواف بن سعد رئيس نادي الهلال إن عقد الرعاية الجديد مع شركة المملكة القابضة مهم جدًا للهلال لسببين أولاً لزيادة مداخيل النادي والسبب الآخر أنه مع شركة كبرى ويرأس مجلس إدارتها أحد أهم رجال الأعمال بالعالم .

وأوضح "ابن سعد"، خلال لقاء مع برنامج في المرمى على قناة العربية،‎ أن السبب في أخذ موافقة هيئة الرياضة على العقد أن نظام الهيئة يتطلب من الأندية عند التوقيع على عقود رعاية أكثر من سنتين يجب أخذ موافقة الهيئة والعقد سيتم توقيعه الأسبوع المقبل.

وأضاف : أي هلالي يتمنى تحقيق البطولة الآسيوية لكن هذا لا يعني أنها الموسم هذه البطولة فقط صحيح وصلنا للمهم لكن ما زال أمامنا الأهم والأشياء المحيطة بنا تدعو للتفاؤل ومنها تأهل الأخضر للمونديال والتحفيز والدعم الكبير سواء من الناحية المالية أو المعنوية من إدارة الهيئة العامة للرياضة واتحاد القدم ودعمهم سيتواصل مع الفريق في حال تحقيق اللقب.

وأردف : أن نتائج الفريق في البطولة الآسيوية جيدة حيث لم نتلق أي هزيمة حتى الوصول للمشهد الختامي كل هذه الأشياء تدعو للتفاؤل ولكن هذا لا يعني تحقيق البطولة فمجرد وصولك لنهائي البطولة الآسيوية يعني أنه وصول أفضل فريقين في القارة واحد يمثل غربها والآخر شرقها.

وأشار إلى أن الأدوات المطلوبة من أي فريق داخل الملعب متوفرة لدينا من لاعبين على أعلى مستوى ومدرب قدير يؤدي عملاً جيدًا مع الفريق منذ الموسم الماضي وهذا ما يدعونا أن نعمل على كل البطولات المتاحة هذا الموسم الآسيوية والدوري وكأس الملك.

وأفاد رئيس نادي الهلال بأنه لم يتحدث مع لاعبي الفريق عن البطولة الآسيوية والمرة الوحيدة التي تحدثت فيها كانت بمعسكر الفريق الخارجي بغياب اللاعبين الدوليين ذكرت لهم الأهم أن نقدم مستويات مرضية نحاول من خلالها الوصول إلى كل البطولات.

وأكد إذا لم نحقق البطولة هذا يعني انتهاء الموسم بالنسبة لنا فالحديث داخل أروقة النادي عن البطولة الآسيوية قليل ليس لأن البطولة غير مهمة بل لأن الجميع مستشعر أهميتها وكثرة الحديث عن الآسيوية مع اللاعبين قد يفقدهم التركيز مما يجعلهم متحمسين زيادة.

وكشف أن أكثر شيء مقلق له هو ألا يكون الهلال في يومه وألا يكون التحكيم كما كان عليه في عام 2014 ويتكرر ما حدث من الحكم الياباني نيشيمورا.

وقال نواف بن سعد عن مشاركة لاعبيه في معسكر المنتخب القادم المنتخب السعودي مهم للجميع وأيام الفيفا حق مشروع للأخضر ونحن على ثقة بأن اتحاد الكرة وهيئة الرياضة تهتم بنادي الهلال وأتوقع أن يكون في حل أن يعود لاعبو الهلال بطائرة خاصة من معسكر الأخضر قبل ذهاب نهائي البطولة الآسيوية بأسبوع وهي فترة كافية ولا ننسى أن مشاركة اللاعبين في مباراة الأخضر أمام البرتغال هي إعداد جيد للاعبي الهلال قبل النهائي الآسيوي ووجودهم في معسكر المنتخب سيبعدهم عن الضغط النفسي قبل النهائي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018