أخبار عاجلة
سويسري يكشف تفاصيل التحاقه بداعش عبر فايسبوك -
القادسية لحسم صدارة الثانية أمام الساحل -
عكايشي للاتحاديين: سامحوني.. أعدكم بقادم أجمل -
«المستشاران» في الطائرة.. سياسة ورياضة وضحكة -
«الصحة»: مركز 937 قدم 16345 استشارة في أسبوع -
إطلاق سراح رجل الأعمال السعودي خالد الملحم -

اكتمال استعدادات مصليات وجوامع الرياض لصلاة الاستسقاء

اكتمال استعدادات مصليات وجوامع الرياض لصلاة الاستسقاء
اكتمال استعدادات مصليات وجوامع الرياض لصلاة الاستسقاء
"الناصر": ستقام في تمام الساعة 6:20 صباح الاثنين المقبل

اتخذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة الرياض كافة الإجراءات الفنية والإشرافية والمالية لتهيئة مصليات الأعياد المكشوفة في أحياء مدينة الرياض وضواحيها، لإقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الاثنين المقبل.

وشملت الاستعدادات صيانة المصليات وتنظيفها وتسوية أرضيتها وفرشها بقطع السجاد المستطيل وتأمين ما يلزمها من شبكة كهربائية وصوتية.

وقال مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الناصر: سيكون موعد صلاة الاستسقاء بمشيئة الله في تمام الساعة 6:20 صباحًا تماشيًا مع السنة المطهرة وحسب تقويم أم القرى.

وأضاف: الصلاة ستقام في 22 مصلى من المصليات المكشوفة، إضافة إلى 248 جامعًا من الجوامع الكبيرة بمدينة الرياض وضواحيها، والتي وافق على إقامة الصلاة فيها أمير منطقة الريــــاض فيصل بن بند ر بن عبدالعزيز.

وأردف: صلاة الاستسقاء وسط المدينة ستقام في جامع الإمام تركي بن عبدالله، بمنطقة قصر الحكم، أما بقية المصليات المكشوفة بمدينة الرياض وضواحيها فستكون مهيأة لإقامة الصلاة لمن يرغب الصلاة فيها.

وتابع: تم تجهيز العدد الكافي من الجوامع الكبيرة في الأحياء الخالية من المصليات المكشوفة لاستيعاب المصلين لهذه المناسبة المباركة،

وقال "الناصر": إنفاذًا لتوجيهات وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ ونائبه لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، قام فرع الوزارة في منطقة الرياض باتخاذ التدابير اللازمة لتجهيز هذه المصليات والجوامع بكل مستلزماتها لتكون جاهزة لاستقبال المصلين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018