أخبار عاجلة
أمير نجران: كلي فخر برعاية رجالات المستقبل -
أمانة عسير تسحب مشروعا من مقاول متعثر -
مقتل شاب طعناً في نجران -
«الملكي» يحتاط من الباطن بـ«فيفا ستار1» -
3 نقاط ومكافأة.. «الوحدة» تقهر الظروف -
هل يحاسب كلاتنبيرغ «نفسه»؟! -
عسيري: زملائي لن يرضوا بغير الفوز -

سعود بن خالد: استقبلوا الحجاج بالابتسامة

سعود بن خالد: استقبلوا الحجاج بالابتسامة
سعود بن خالد: استقبلوا الحجاج بالابتسامة

«عكاظ» (المدينة المنورة)

طالب أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة الأمير سعود بن خالد الفيصل العاملين في خدمة الحجاج والزوار بمضاعفة جهودهم واستقبال ضيوف الرحمن بالابتسامة والخدمة المميزة.

جاء ذلك خلال تفقده أمس القطاعات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن ومراكز استقبال ومغادرة الحجاج للوقوف على استعداداتها المختلفة.

واستهل الجولة بزيارة لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، إذ اطلع على إجراءات استقبال جوازات المنطقة للحجاج وكيفية إنهاء إجراءاتهم من قدومهم حتى مغادرتهم المطار، وزار مكاتب الخدمة الميدانية التابعة للمؤسسة الأهلية للأدلاء مطلعاً على آلية سير العمل داخل المكاتب، إذ دشن سيارة إرشاد التائهين. كما قام بجولة تفقدية لمقر لجنة الحج، اطلع خلالها على خدمات مكتب المتابعة والتنسيق، إضافة إلى مؤشرات الأداء ومجمل الإحصاءات والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي، واستمع إلى شرح مفصل عن دور الفرق الميدانية المعنية بمتابعة حركة الحجاج في المنطقة المركزية بالمدينة المنورة التي ترصد على مدار الساعة جميع الملاحظات المرتبطة بأعمال الحج في المنطقة. وشاهد الآلية الإلكترونية لرصد الملاحظات من خلال التطبيقات الإلكترونية عبر الأجهزة اللوحية للفرق الميدانية، التي تتضمن كاميرات التصوير لرصد المخالفات وتوثيقها إلكترونيا والتواصل مع الجهات المعنية لتلافي الملاحظات وفق المحددات والمعايير الزمنية، بالتنسيق مع ضباط الاتصال بالجهات المرتبطة بأعمال موسم ما بعد الحج في المنطقة. إثر ذلك زار مركز استقبال وتفويج حجاج الجو والبر بطريق الهجرة، إذ تجول داخل المحطة وتفقد وحدة العناية بالحجاج والمعتمرين، مطمئناً على سير العمل وراحة حجاج بيت الله الحرام زوار المدينة المنورة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين