أخبار عاجلة
التأمين على 2975 عاملا وصرف 692 معاشًا بأسيوط -
ملك إسبانيا يبدي رغبته في زيارة مصر -
انطلاق معرض «فارماسي إكسبو 2017» 4 مارس -

الجراح للمتقاعدين: سنواصل تقديم الخدمات المتميزة تقديرا لعطائكم

الجراح للمتقاعدين: سنواصل تقديم الخدمات المتميزة تقديرا لعطائكم
الجراح للمتقاعدين: سنواصل تقديم الخدمات المتميزة تقديرا لعطائكم
جانب من اللقاء

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح أن القيادات والضباط المتقاعدين أسهموا بعطاء مخلص في إعلاء بنيان المؤسسة الأمنية ودعم ركائزها على مدى عدة عقود.

وأوضح أن وزارة الداخلية ستواصل تقديم العديد من الخدمات المتميزة وكافة التسهيلات الممكنة للضباط المتقاعدين وأسرهم عملا على راحتهم وتقديرا لما بذلوه في سبيل امن الوطن وأمان المواطنين والمقيمين.. وأنهم جزء لا يتجزأ من نسيج المنظومة الأمنية، وان جهودهم وتفانيهم سيظل دائما في ذاكرتنا جميعا عنوانا لصدق الانتماء وقيم الوفاء والبذل ونكران الذات.

وأشار الوزير الجراح إلى أن وجوده وسط قيادات المؤسسة الأمنية أمر يشرفه شخصيا لان منهم قاده تعلم منهم وله علاقات طيبة تجمعه مع الكثيرين .

وحث الوزير الجراح المتقاعدين على ألا يبخلوا على المؤسسة الأمنية بالزيارات لنتعلم منهم الكثير بمشيئة الله داعيا المولى عز وجل أن يبارك بأعمارهم ملمحاً إلى انه يرى بعض المتقاعدين مازالوا ينبضون بالخبرات والعطاء.

جاء ذلك خلال اللقاء الاجتماعي الأسري الذي أقامه الوزير الجراح بالمخيم الربيعي لوزارة الداخلية بصبحان والذي تضمن مأدبة إفطار على شرف كبار القيادات والضباط المتقاعدين.

وكان في استقبال معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح لدى وصوله إلى المخيم، صباح اليوم الثلاثاء الموافق وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد والوكلاء المساعدون وكبار القيادات الأمنية المتقاعدين.

وقد حرص الوزير الجراح على السلام على القيادات الأمنية والضباط المتقاعدين وتبادل معهم الأحاديث الودية متمنيا لهم حياة طيبة ومؤكدا أنهم سيظلون دائما وأبدا في القلب والذاكرة.

 وقد جاء هذا اللقاء في جو يجسد روح التواصل والأسرة الواحدة داخل المؤسسة الأمنية.

وكان وكيل وزارة الداخلية الفريق الفهد قد أوضح أن معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح حرص في بداية توليه مهام منصبه بوزارة الداخلية على الالتقاء بالمتقاعدين تقديرا لهم وعرفانا بدورهم في نهضة المؤسسة الأمنية.

وأكد على التواصل بشكل دائم مع المتقاعدين والحرص على تقديم كل أوجه الرعاية الاجتماعية الموجهة لهم.

وحث الفريق الفهد المتقاعدين على الاستفادة من المميزات الممنوحة باعتبارها حق لهم.

كما القى اللواء م. د عادل الإبراهيم كلمة نيابة عن القيادات المتقاعدة توجه فيها بالتهنئة إلى معالى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م . الشيخ خالد الجراح الصباح على الثقة الأميرية السامية بتوليه حقيبة الداخلية، موضحا أننا نعتز جميعا بهذه الثقة الغالية داعيا المولى عز وجل أن يوفقه في  دعم أمن البلاد.

وأشار إلى أن هذا الدعوة الكريمة وسام للمتقاعدين جميعا في بداية توليكم مهام منصبكم لها تقدير خاص ... وانكم بهذا أضفتم لبنه فوق لبنات عديدة في صرح قيم ومبادئ المؤسسة الأمنية التي أرسى فيها معالي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ركائز ولبنات عديدة.

مشيرا إلى القرار الوزاري بإنشاء إدارة رعاية شئون المتقاعدين والقرار الخاص بالاستعانة بخبرات المتقاعدين.

وتجدر الإشارة إلى أن المخيم يقيمه نادي ضباط الشرطة كل عام برعاية من  نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وتحت إشراف وكيل الوزارة الفريق سليمان فهد الفهد وبدعم ومساندة من كافة الأجهزة المعنية والإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور