أخبار عاجلة

«صحة جدة» تدشن عيادة طبية لمنسوبيها

«صحة جدة» تدشن عيادة طبية لمنسوبيها
«صحة جدة» تدشن عيادة طبية لمنسوبيها

دشن مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية في محافظة جدة الدكتور محمود العلي صباح اليوم (الخميس) العيادة الطبية الخاصة بتقديم الخدمة الطبية للموظفين، في الدور الأول بمقر الشؤون الصحة.

ويأتي تدشين هذه العيادة للوصول إلى كل المستفيدين من الخدمات الطبية من منسوبي صحة جدة، وتقديم الخدمة الطبية المطلوبة لهم في أماكن عملهم، وتشمل مهمات هذه العيادة الفحوص الطبية الأولية، ومنها معدل النبض، والضغط، ودرجة الحرارة والتنفس، والإسعافات الأولية، التي تشمل الأدوية والمحاليل، ومنها أدوية السكر، والضغط، والمضادات الحيوية للالتهابات البسيطة.

ويقوم على هذه العيادة طاقم طبي وتمريضي، وتحوي التجهيزات الطبية اللازمة، علاوة على الكشف الطبي الدوري للموظفين، وفي حال رأى الطبيب المعالج إحالة الموظف إلى مركز متخصص، فيتم إحالته إلى مستشفى شرق جدة في حال حاجته إلى إجراء فحوص مخبرية، وأشعة، وتقديم له خدمات صحية متقدمة ومتخصصة، إذ ترتبط هذه العيادة بمستشفى شرق جدة.

وأثنى العلي على هذه البادرة والإضافة الجديدة والتي تشكل «نقلة نوعية في تقديم الخدمة الطبية للموظفين في مقرر أعمالهم، وتوفير الوقت والجهد، وذلك انطلاقاً من رسالة وزارة الصحة بالاهتمام بموظفيها، وخلق بيئة عمل تتماشى مع توجهات الوزارة، التي تعتبر منسوبيها من أغلى الثروات» بحسب قوله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفارة الإمارات في الرياض تحتفل بيوم العلم
التالى السفير السعودي يبحث مع وزير العدل التركي معالجة قضايا السياح