أخبار عاجلة
سميرة أحمد تبيع ملابسها من أجل مصر! -
ماريتا الحلاني بـ Look جديد – بالصورة -
تجهيزات حفل ميوزبك بارك – بالصور -

«السعودية» تطير مباشرة إلى موريشوس الشهر المقبل

«السعودية» تطير مباشرة إلى موريشوس الشهر المقبل
«السعودية» تطير مباشرة إلى موريشوس الشهر المقبل

تبدأ الخطوط الجوية العربية السعودية في 14 أيلول (سبتمبر) المقبل بتشغيل رحلات مباشرة ومنتظمة إلى موريشيوس، لتصبح الوجهة الدولية الرقم 60 على شبكة «السعودية»، والثالثة التي تدشن خلال هذا العام بعد ملطان في باكستان، وبورتسودان في السودان .

وأعلنت «السعودية» في بيان بثته وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم (الأحد) أن الرحلة الأولى رقمها SV481 وستغادر الخامسة فجر الـ 12 ذي الحجة المقبل من مطار الملك خالد الدولي في الرياض إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة حيث ستتوقف مدة ساعة ثم تقلع إلى موريشوس عند السابعة و40 دقيقة لتصل إلى الرابعة عصراً بتوقيت موريشوس، موضحة أن الرحلة تستغرق 9 ساعات من الرياض و7 ساعات من جدة.

ولفتت إلى أن رحلة الإياب رقمها SV482 وتنطلق عند الخامسة و35 دقيقة بتوقيت موريشوس وتصل إلى مطار جدة عند الـ 11 و55 دقيقة ليلاً.

وأشارت «السعودية» إلى أنها قررت تشغيل ثلاث رحلات أسبوعياً أيام الثلثاء، والخميس، والسبت في التوقيت ذاته. وأكد المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح الجاسر أن «تشغيل الرحلات المباشرة بين المملكة وموريشيوس سيُسهم في تعزيز العلاقات الوثيقة بين البلدين ويُوفر فرصاً استثمارية وبرامج سياحية ويخدم الحركة الاقتصادية والسياحية بين البلدين، إضافة إلى خدمة شرائح متعددة من الضيوف سواء السياح أو الحجاج والمعتمرين وكذلك رجال الأعمال مع توفير الخيارات المناسبة للتوقيت ليتوافق مع رحلات السعودية للضيوف المواصلين إلى جميع الوجهات الدولية التي تصل إليها، وكذلك رحلات أعضاء تحالف سكاي تيم الدولي الذي يضم 20 شركة طيران حول العالم» . وأفاد الجاسر بأن «تشغيل رحلات مباشرة ومنتظمة إلى موريشيوس يأتي ضمن مبادرات برنامج التحول ويحقق أهداف الخطة الاستراتيجية بتوسيع شبكة الرحلات الدولية وتعزيز الموقع التنافسي للخطة السعودية على القطاع الدولي عبر التشغيل إلى وجهات جديدة وفق دراسات تسويقية وتشغيلية وفي سياق الاستخدام الأمثل للطائرات الجديدة التي تنضم تباعاً إلى الأسطول». ولفت إلى تشغيل إلى أربع وجهات دولية جديدة العام الماضي هي: المالديف، وميونخ، والجزائر، وأنقرة. وهذا العام أضيفت ملطان وبورتسودان، وستواصل «السعودية» تنفيذ خططها المتعلقة بالتوسع في التشغيل الدولي وفق خطط تسويقية تتم بعناية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين