أخبار عاجلة
«شتاء الرياض» ينهي فعالياته.. اليوم -
تسارع معدل النمو في الصين إلى 6,9 % في 2017 -
تدشين فرع جديد لشركة لولو السعودية بالشرقية -

خادم الحرمين يستقبل وزير الطاقة الروسي

خادم الحرمين يستقبل وزير الطاقة الروسي
خادم الحرمين يستقبل وزير الطاقة الروسي

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض اليوم (الخميس)، وزير الطاقة في روسيا الاتحادية رئيس الجانب الروسي في اللجنة السعودية- الروسية المشتركة الكسندر نوفاك.

وتم خلال الاستقبال- بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)- استعراض العلاقات الثنائية والدور المهم للجنة السعودية- الروسية المشتركة في تطوير وتعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

حضر الاستقبال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم العساف، ووزير التجارة والاستثمار رئيس الجانب السعودي في اللجنة السعودية- الروسية المشتركة الدكتور ماجد القصبي، ووزير الخارجية عادل الجبير، ومحافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس إبراهيم العمر، وسفير روسيا الاتحادية لدى المملكة سيرغي كوزلوف.

إلى ذلك، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة إلى الرئيس البنمي خوان كارلوس فاريلا بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب بنما اطراد التقدم والازدهار.

إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة إلى الرئيس خوان كارلوس فاريلا بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب بنما المزيد من التقدم والازدهار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018