أخبار عاجلة
شاهد.. وزير التخطيط: زيادة الأسعار أمر طبيعي -
السعودية تستنكر الهجوم الإرهابي في الهرم -
"رجل تركيا القوي".. كيف كانت طفولة أردوغان؟ -
سالي مطر تدخل "لعب عوالم" مع فيفي عبده -

سوهاج تستقبل السفير الألمانى بلافتات ترحيب تحمل صورته بالشوارع

سوهاج تستقبل السفير الألمانى بلافتات ترحيب تحمل صورته بالشوارع
سوهاج تستقبل السفير الألمانى بلافتات ترحيب تحمل صورته بالشوارع

استقبلت محافظة سوهاج، السفير الألمانى يوليوس جيورج لوى، بحفاوة بالغة، حيث علقت لافتات ترحيب تحمل صورة السفير فى الشوارع بمنطقة سيتى، وعلقت  مدرسة 'سيتى سكول للغات' العديد من اللافتات التى حملت صور السفير بجانب صورة محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم ومدير معهد جوتة الألمانى. كما علقت صور للمؤسسات والمشاهير الألمان وصورة للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مع الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

تأتى زيارة السفير الألمانى لمحافظة سوهاج فى إطار فعاليات اليوم الثالث من الأسبوع الألمانى فى الصعيد، لتفقد العديد من المشروعات التى تدعمها موسسات ألمانية على الصعيد العلمى والثقافى والتنمية.

 

وأوضح جمال أحمد ضيف الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة مدارس ADH international التابع لها مدرسة سيتى سكول، أن هناك 700 طالب يدرسون الألمانية كلغة ثانية فى المدرسة من أصل 2500 طالب.

 

وأشار إلى أن هناك شراكة بين المدرسة ومعهد جوتة لتدريس اللغة الألمانية منذ عام 2010 ويقدم المعهد للمدرسة الدعم الثقافى والفنى من خلال تدريب المدرسين والطلبة. 

 

وأضاف أن كل عام تستقبل المدرسة مدرسين ألمان يقضون شهرا فى تدريب المدرسين والطلاب، كما يتم إرسال مجموعة صغيرة من الطلاب سنويا إلى ألمانيا فى إطار التبادل الطلابى.

 

وأكد أن الشراكة مع معهد جوتة انعكست بشكل كبير على مستوى الطلاب، فالمدرسة تخرج طلابا قادرين على التفكير بشكل عالمى ومؤهلين لاستكمال دراستهم فى الخارج والتأهل لسوق العمل.

 

وأوضح أنه تم اختيار المدرسة للشراكة مع الهيئة الألمانية بعد دراسة من الجانب الألمانى. 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر