أخبار عاجلة
ضبط قطع أثرية داخل مخزن بأسوان -
حريق هائل يلتهم 3 عمارات ببورسعيد -
وزير الصحة: بدء تفعيل خريطة مصر الصحية -
الدهشورى حرب لمرتضى منصور: "أبعد عن فريق الكرة" -
مصرع طالب وترزي في انقلاب دراجة بخارية بدمياط -
ضبط نصف كيلو حشيش مع عاطل في رأس البر بدمياط -
اندلاع حريق في مطعم بسبب انفجار أنبوبة ببورسعيد -

"تنفيذي النصر" يجتمع .. وفيصل بن تركي يدعم بـ20 مليون ريال

© Sabq News قدمت بواسطة © Sabq News قدمت بواسطة

N/AN/AN/AN/A1480139339656142759Sabq NewsN/AN/AN/AN/A131979142718931085Sabq NewsN/AN/AN/AN/A1606026419409696462Sabq News © Sabq News قدمت بواسطة

رأس الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر رئيس المجلس التنفيذي مساء أمس الاجتماع الأول للمجلس بحضور رئيس النادي نائب رئيس المجلس التنفيذي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وأعضاء المجلس فهد المشيقح ومنصور الثواب وسلمان القريني. 

وناقش المجتمعون سبل تنفيذ التوصيات والقرارات التي تم الاتفاق عليها في الاجتماع الأخير لهيئة أعضاء الشرف، كما تمت مناقشة عدة موضوعات من أهمها موضوع الدعم المادي للنادي .

وقد سلم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي للمجلس شيكًا مصدقًا بمبلغ وقدره (خمسة عشر مليون ريال) يمثل باقي المبلغ الذي التزم به وأعلن عنه في الاجتماع الأول لهيئة أعضاء الشرف والبالغ قيمته ( خمسة وعشرين مليون ريال)، كما وعد بتسليم المجلس  مبلغ (خمسة ملايين ريال) كدعم إضافي خلال الأسبوعين القادمين ليصل دعم سموه خلال الموسم الحالي إلى (ثلاثين مليون ريال).

كما تم مناقشة سبل التواصل مع أعضاء الشرف لاستكمال باقي المبالغ التي تم الالتزام بها في الاجتماعات الماضية ليتم بعد ذلك اعتماد آلية لصرفها بإشراف مباشر من المجلس. وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس المجلس الأمير مشعل بن سعود شكره وتقديره للجميع وخالص تمنياته للنادي بالتوفيق .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العبادى: القرار الأمريكى بحظر السفر يشكل عقابا لمن "يقاتلون الارهاب"