أخبار عاجلة
السجن 7 سنوات لـ13 متهمًا فى مشاجرة بالمطرية -
تصريحات «المساواة» فى تونس تشعل الجدل في مصر -

"موبايلي" تحتفل بالفائزين في مسابقتيْ الأعمال التطوعية

"موبايلي" تحتفل بالفائزين في مسابقتيْ الأعمال التطوعية
"موبايلي" تحتفل بالفائزين في مسابقتيْ الأعمال التطوعية
إجمالي الجوائز المقدمة من الشركة بلغ 560 ألف ريال

احتفلت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" بالفائزين في #جائزة_موبايلي_للأعمال_التطوعية الأولى الثانية واللتين أقيمتا خلال شهر رمضان ولاقتا تفاعلًا مميزًا من قِبل المُشتركين بأعمالهم التطوعية في خدمة المجتمع.


وانطلقت المسابقة الأولى من تنظيم "موبايلي" وركزت على تصوير الأعمال المُرسلة لها، وقد لاقت تفاعلاً فاق التوقعات، مما جعل "موبايلي" تطلق المسابقة الثانية عن طريق مشاركة مقطع فيديو قصير للتعبير عن المبادرة بالأعمال التطوعية.


و قد اختير الفائزون في المسابقة بالتصويت من خلال إعادة التغريد والإعجاب حيث حصل الفائزون على جوائز قيمة من 15 ألف ريال إلى 100 ألف ريالا وبإجمالي مبلغ وصل إلى 560 ألف ريال.
وقد سلّم الرئيس التنفيذي للتقنية المُهندس مزيد بن ناصر الحربي الجوائز للفائزين وأكّد أهمية ترسيخ ثقافة الأعمال التطوعية وما تقدّمه من عطاءاتٍ تجاه المجتمع.


وأشار إلى دعم "موبايلي" واستشعارها للقيمة التي ستُضاف تجاه مسؤوليتها الاجتماعية من خلال عملها على هذه المسابقة التي شهدت تنافسًا مُشرّفًا ودافعًا مميّزًا من قِبل كافّة المُشتركين، كما لاقت الأعمال تفاعلًا واضحاً عبر مواقع التواصُل الاجتماعي.


وأضاف "الحربي": هذه البادرة الناجحة تأتي للمساهمة انسجامًا مع أحد محاور رؤية المملكة 2030 المرتبط بحيوية المجتمع، إذْ غطّت المبادرة عدّة نشاطاتٍ للتطوع من كافة مناطق المملكة وفي مجالاتٍ مختلفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المركز السعودي للتدريب بـ"الزعتري" يقدّم دورة لـ140 طالباً
التالى مكافحة المخدرات: إنشاء مواقع لتسهيل التعامل بالمخدرات عقوبته السجن والغرامة