أخبار عاجلة

المفرج: اخترنا مسقط لشعبية الزعيم الكبيرة

© Alyaum قدمت بواسطة © Alyaum قدمت بواسطة

صادق فهد المفرج مدير فريق الهلال الأول لكرة القدم على انفراد «الميدان» الأحد الماضي باختيار العاصمة العمانية مسقط لمواجهة بيروزي الإيراني كأرضٍ للفريق على هامش مباريات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2017، والعاصمة الاماراتية أبو ظبي للمعسكر الذي سيقام في فترة التوقف المقبلة.

وأكد في حديثه لـ«الميدان» أن سبب اختيارهم مسقط كون المباراة ستكون في وسط الأسبوع ما سيحد من تدفق جمهور الهلال داخل المملكة المعتاد في كل مناسبة، وقال: «المباراة ستقام خلال أيام الأسبوع، وهذا سيحد من توافد العدد الكبير المعتاد الذي نراه، وكذلك لنا تجربة رائعة الموسم الماضي حينما واجهنا تراكتور وشاهدنا شعبية الهلال الكبيرة في شقيقتنا سلطنة عمان، لذلك هذا اختيارنا هذا الموسم ومتفائلون بحضور الجمهور».

وتابع المفرج حديثه، مشيرًا الى أن لجنة المسابقات باتحاد القدم اجتمعت بهم وبالأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا لمناقشة جدولة مبارياتهم، مبينًا أن الفترة المقبلة ستكون مضغوطة، وأن لقاء الفتح في الدور الثاني سيكون معرضًا للتأجيل في حال تأهلهم لنهائي كأس ولي العهد.

وأرجأ المفرج الحديث عن مستقبل أجانب الفريق، مشيرًا الى أن القرار بيد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الذي سيبت في إبعاد أحد اللاعبين الأربعة واستبداله بآسيوي، أو الاستمرار بهم جميعًا وإسقاط اسم أحدهم في الكشف الذي سيرسل للاتحاد الآسيوي.

صورة ضوئية لانفراد «الميدان»

ميدانيًا، تأكد غياب الثلاثي ياسر القحطاني، ياسر الشهراني، ونواف العابد عن مباراة الهلال غداً أمام مضيفه الباطن ضمن مباريات الجولة الـ14 من دوري جميل للمحترفين، للإصابة.

وكان الفريق قد أجرى تدريبه عصر أمس على ملعب العشب الصناعي في معهد إعداد القادة والمشابه لأرضية ملعب الباطن الذي سيحتضن اللقاء، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية.

وطبق دياز تدريبات فنية متنوّعة، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات إنهاء الهجمة، وعمل بعدها على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية عبر مناورة على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتطبيقات تكتيكية، شهدت مشاركة سلمان الفرج، بحضور الأمير نواف بن سعد رئيس النادي، والأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي.

يذكر أن بعثة الفريق ستغادر ظهر اليوم إلى مطار القيصومة على متن طائرة خاصة لعدم توافر رحلات مبكرة، رغبة من دياز في إجراء تدريبه في الوقت المناسب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العبادى: القرار الأمريكى بحظر السفر يشكل عقابا لمن "يقاتلون الارهاب"