أخبار عاجلة
السيطرة على حريق بنصف فدان قمح فى الفيوم -

التربية: ادخال كرة اليد والطائرة في المسابقات الرياضية بالتعاون مع هيئة الرياضة

التربية: ادخال كرة اليد والطائرة في المسابقات الرياضية بالتعاون مع هيئة الرياضة
التربية: ادخال كرة اليد والطائرة في المسابقات الرياضية بالتعاون مع هيئة الرياضة
ماراثون "عيالنا أملنا"

اشاد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة فيصل المقصيد بالمشاركة الكبيرة من طلاب المرحلة المتوسطة بالماراثون الذين سجلوا حضوراً كبيراً في هذه الإحتفاليه المميزة، من مختلف المناطق التعلمية بالإضافة الى التعليم الخاص، وبتكاتف جميع وزارت الدولة سواء الداخلية والصحة وكافة الجهات الداعمة لإنجاح العمل الرياضي المميز  جاء ذلك خلال ختام الماراثون الرياضي للبنات "عيالنا أملنا" وذلك على أستاذ جابر الأحمد الرياضي الدولي صباح امس الذي نظمته وزارة التربية بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة.

واضاف المقصيد بان النسخة المقبلة من مشروع عيالنا املنا سينطلق بمطلع سبتمبر المقبل و ان هناك توجه لزيادة الالعاب في المشروع مثل لعبة كرة اليد و لعبة كرة الطائرة كما بين المقصيد اختيار استاد جابر الدولي لاقامة ماراثون البنات لهو فرصة مهمة لهن من اجل التعرف على المعلم الرياضي التاريخ الذي يفتخر به كل كويتي.

وبدوره ذكر موجه التربية البدنية للتعليم الخاص بدر الملا أنه أقيم هذا السباق الخاص للبنات على مستوى المناطق التعليمية ومدارس التربية الخاصة "مدارس الصم والتأهيل" وعددهن بما يزيد عن 2000 طالبة و14 لاعبة من ذوي الاحتياجات الخاصة، على مسافة 200 كيلو، للتعليم العام، و600 متر لمدارس التربية الخاصة، وأضاف الملا أن بداية السباق تكون من خارج الأستاد حتى يصلن إلى نقطة النهاية.

وقد أثنى الملا بالدور الكبير لوزارة الداخلية والصحة ولكل العاملين على هذا الماراثون شاكرا إياهم جهودهم المبذولة من أجل نجاح الماراثون
 
وفي ختام  تم توزيع  الميداليات والكؤوس على الفائزين من قبل الوكيل المساعد للأنشطة التربوية فيصل المقصيد ومدير عام الإدارة العامة للرياضة محمد الهزيم.

وقد أثنى الملا بالدور الكبير لوزارة الداخلية والصحة ولكل العاملين على هذا الماراثون شاكرا إياهم جهودهم المبذولة من أجل نجاح الماراثون.
 
وفي ختام  تم توزيع  الميداليات والكؤوس على الفائزات من قبل الوكيل المساعد للأنشطة التربوية فيصل المقصيد ومدير عام الإدارة العامة للرياضة محمد الهزيم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التحالف العربي يشن غارات على مواقع الحوثيين بضواحي صنعاء