أخبار عاجلة
"24 ساعة" ذهب فى ألعاب الصالات -

وزير الداخلية: الخريجون الجدد إضافة حقيقية للمؤسسة الأمنية

وزير الداخلية: الخريجون الجدد إضافة حقيقية للمؤسسة الأمنية
وزير الداخلية: الخريجون الجدد إضافة حقيقية للمؤسسة الأمنية
جانب من حفل التخرج

برعايـة وحضـور نائـب رئيس مجلس الـوزراء ووزيـر الداخلية الفريق م الشيخ خالد الجراح الصباح، وبحضور وكيل وزارة الداخلية بالإنابة اللواء محمود الدوسرى ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون التعليم والتدريب اللواء الشيـخ فيصـل نواف الاحمد الصباح ومدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية بالتكليف اللــــواء ناصر بورسلي ومدير عام الادارة العامة للعلاقــات والإعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش وقيادات قطاع التعليم والتدريب، قام الوزير الجراح بتسليم الشهادات لخريجي كلية الشرطة التابعة لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية الدفعة (43) من الطلبة الضباط والدفعة (28) من الطلبة ضباط الاختصاص بالإضافة إلى خريجات معهد الشرطة النسائية الدفعة التاسعة في صالـة الشهداء بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.

وقد توجه الوزير الجراح بالتهنئة لأبنائه الخريجين ولبناته الخريجات ونقــل إليهم تحيـات القيادة السياسية العليا متمثلة في حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفـدى القائـد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمـد الجابـر الصباح، وسمو ولي العهـد الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو رئيس مجلس الـوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح حفظهم الله ورعاهم.

وأكد الوزير الجراح أن هذا يوم مضيء في سجل وزارة الداخلية حيث تنضم كوكبة جديدة من خريجي وخريجات أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية إلى قوة الشرطة، متسلحون بالإيمان بالله والانتماء للوطن.

وأوضح الوزير الجراح انه ينتهز هذه الفرصة لتحية قيادات الداخلية والأكاديمية على جهودهم المضنية في تدريب وتعليم وتخريج هذه الكوكبة.

وتوجه إلى أبنائه الخريجين وبناته الخريجات بنصائحه وإرشاداته مؤكدا على أنه يتعين عليهم مواصلة مسيرة البحث والتحصيل العلمي ومواكبة كل جديد وحديث في مجال الأمن خاصة وان وزارة الداخلية تفتح كافة الأبواب أمام أبنائهــا وبناتها لدعم وتطوير ثقافتهم الأمنية وليكونوا بحق العيون اليقظة والساهرة على امن الوطن، وحصنه الحصين في مواجهة المخاطر، وسده المنيع على الدوام.

ودعا الجــراح الخريجين والخريجات إلى أهمية أن يكون الضمير اليقظ هو مرشدهم والعدالة وسيادة القانون هدفهم مؤكدا أن العمل بوزارة الداخلية دقيق وحساس ويتسم بسرية كاملة، وان القسم الذي أداه الخريجين والخريجات تترتب عليه مسئولية كبرى، فهم مسئولون أمام الله والوطن والأمير بتأدية الواجبات المنوطة بهم.

ونصح الوزير الجراح الخريجين والخريجات بضرورة تطوير الأداء وتحديث أسلوب العمل، مؤكداً على أن منتسبي الداخلية جميعا قيادة وضباطا وأفرادا في خدمة المجتمع والوطن وحثهم على التمسك بالتواضع في التعامل مع أبناء الوطن .

وحثهم الوزير الجراح على التحلي بالأمانة والإخلاص والتمسك بالصدق والحق، والاهتمام بعقولهم بوصفهم جيل المستقبل الذي يعد إضافة حقيقية للمؤسسة الأمنية الشامخة، مختتماً أنهم أهل للالتزام والمسئولية متمنيا لهم كل النجاح والتقدم والتوفيق وان يكونوا عند حسن الظن دائما.

وتجدر الاشارة إلى أن خريجي الدفعة (43) من الطلبة الضباط يبلغ عددهم (297) ضابطاً .. وخريجي الدفعة (28) من الطلبة ضباط الاختصاص ويبلغ عددهم (150) ضابطاً، بالإضافة إلى خريجات معهد الشرطة النسائية الدفعة التاسعة ويبلغ عددهم (22) ضابطاً والذين تم تعيينهم بقوة الشرطة برتبة ملازم بأول مربوطها اعتبارا من15 3 2017.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التحالف العربي يشن غارات على مواقع الحوثيين بضواحي صنعاء