أخبار عاجلة
المؤتمر: الاستثمار أول اهتمامات الحزب -
انطلاق مباراتين اليوم بمجموعة "بحري" -
المنيا يواجه بني سويف بمجموعة الصعيد -
إنبي يلتقي الإسماعيلي اليوم وديا -
مدير منتخب اليد: لاعبو قطر بلا انتماء -

سعود بن نايف ينوه بالتعاون والتبادل التجاري بين المملكة والسويد

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، بالعلاقات المشتركة وحجم التعاون والتبادل التجاري بين المملكة والسويد.

وأوضح سموه خلال استقباله بمكتبه في الإمارة أمس، السفير السويدي لدى المملكة يان كنوسون والوفد المرافق له، أن المملكة حكومة وشعبا تكن للشعب السويدي التقدير والاحترام المتبادل، كما يحظى المواطن السويدي في المملكة باهتمام ورعاية، مضيفا "لمسنا منهم في المنطقة الشرقية وبحكم وجود الغالبية منهم في الشركات والمصانع الكبرى الحرص على التقيد بالتعاليم والأنظمة لهذه البلاد".

وعبر السفير السويدي عن شكره لسمو أمير الشرقية على حسن الاستقبال، مشيداً بالعلاقات المتميزة مع المملكة، ولافتا إلى أهمية المنطقة الشرقية واحتضانها لشركات كبرى، ودورها في دعم الصناعات العالمية، مبديا سعادته بالنهضة الشاملة التي تعيشها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

من جهة ثانية، أكد أمير الشرقية، أن الأمن مطلب عظيم، وغاية تنشدها كل الشعوب، يتحقق بتوفره التطوّر والنمو والاستقرار والازدهار في جميع مجالات الحياة.

وتسلم سموه أمس، التقرير الإحصائي لعام 1437، الذي قدمه مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني، بحضور قادة الأجهزة الأمنية التابعة للأمن العام.

وأبدى سموه سعادته بما احتوى عليه التقرير من جهود ونشاطات أمنية وميدانية، لافتا إلى أهمية استشعار المواطنين لدورهم مع رجال الأمن في تبليغ الأجهزة الأمنية عن كل مخالفة وعدم إيواء المخالفين أو التستر عليهم، لما يترتب على ذلك من إيقاف وعقوبات وفقاً للأنظمة المعمول بها في هذه البلاد، سائلا الله أن يوفق ولاة الأمر إلى ما يحبه ويرضاه، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان.

من جانبه أشار اللواء الزهراني، إلى انخفاض معدلات القضايا الجنائية بواقع 11%‏ عام 1437 عن العام السابق، مؤكداً أن العمل الأمني متواصل لمكافحة الجريمة بأنواعها والحد من وقوعها وضبط مرتكبيها وتقديمهم لوجه العدالة وفقا للأطر الإجرائية الصحيحة.

.. ويتوسط قادة القطاعات الأمنية في الشرقية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور