أخبار عاجلة
محمود دونجا يحتفل بالعيد في الشرقية -
أمير سعيود يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر -

نشاط الرياح المغبرة يشمل معظم المناطق

نشاط الرياح المغبرة يشمل معظم المناطق
نشاط الرياح المغبرة يشمل معظم المناطق
© Alyaum قدمت بواسطة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن تنشط الرياح السطحية اليوم الثلاثاء على مناطق تبوك والحدود الشمالية والجوف والشرقية والرياض، تمتد إلى منطقة المدينة المنورة، وتكون مثيرة للأتربة والغبار في هذه المناطق، وقد تحد من مدى الرؤية الأفقية احيانا في بعض المواقع، وخاصة على الطرق السريعة والاماكن المكشوفة.

الأرصاد أشارت أيضا، في تقريرها لحالة الطقس المتوقعة اليوم، إلى أن الفرصة لا تزال مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة والمصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وذلك على مناطق حائل والقصيم، والأجزاء الشمالية الشرقية من منطقة المدينة المنورة، وكذلك على الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

وبحسب الهيئة، تكون الرياح السطحية في البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية، بسرعة 20 - 40 كيلومترا في الساعة، على الجزء الشمالي والأوسط، وجنوبية إلى جنوبية غربية، بسرعة 15-38 كيلومترا في الساعة على الجزء الجنوبي.

إضافة إلى ارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف المتر، وحالة البحر: متوسط الموج إلى مائج، وفي الخليج العربي يكون اتجاه الرياح السطحية من شمالية غربية إلى شمالية، بسرعة 15-38 كيلومترا في الساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فرنسا تدين تفجيرات بغداد وهيت وتوكد تضامنها مع العراق فى مواجهة الإرهاب