أخبار عاجلة
شرطة الاحتلال تقتل فلسطينيا شرق القدس -
البشير يعين قياديًا معارضًا مساعدًا له -
7 % حجم التضخم السنوي بالجزائر في أبريل -

الجبال: استقلال خوزستان كتاب مفتوح لنا

الجبال: استقلال خوزستان كتاب مفتوح لنا
الجبال: استقلال خوزستان كتاب مفتوح لنا
© Alyaum قدمت بواسطة

عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فتحي الجبال وبرفقته مدافع الفريق الكابتن علي آل بليهي عصر أمس المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الفتح السعودي بفريق استقلال خوزستان اليوم الثلاثاء على استاد نادي الغرافة بالعاصمة القطرية «الدوحة» ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2017.

وتحدث المدير الفني فتحي الجبال خلال المؤتمر عن هذه المواجهة قائلاً: سنخوض هذه المواجهة بهدف الفوز وتحقيق الثلاث النقاط وتعزيز حظوظنا في التأهل، كما أننا سنواجه فريقا ليس بالسهل لكننا على معرفة واطلاع ومتابعة على الأسلوب والطريقة التي يلعب بها وكذلك نقاط القوة والضعف إضافة إلى أن هذه المواجهة هي الثانية وليست الأولى التي جمعت الفريقين، فالمنافس ليس بغريب على لاعبي نادي الفتح ويعرفونه جيداً.

وعن غيابات الفريق الفتحاوي رد قائلاً: لا توجد لدينا أي غيابات لا على الصعيد المحلى ولا الأجنبي فجميع اللاعبين جاهزون ولله الحمد.

من جانبه تحدث مدافع الفريق الكابتن علي آل بليهي عن مواجهة الفريق أمام استقلال خوزستان الإيراني اليوم، حيث قال: ندرك صعوبة وقوة مواجهتنا أمام الفريق الإيراني كون الفريقين يسعيان لتعزيز حظوظهما في التأهل لكننا عاقدون العزم أنا وزملائي اللاعبون للظهور بصورة مشرفة للكرة السعودية وتحقيق النقاط الثلاث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة قطرية تقضى بإعدام مواطن لقتله بريطانية بالدوحة