أخبار عاجلة
وفد أمنى فرنسى يبدأ التفتيش على مطار القاهرة -

عميد أسرة البراهيم في القطيف لـ«الرياض»: اهتمام القيادة بابني دليل عمق التلاحم بين الشعب وولاة الأمر

قدم الشيخ عبدالمحسن منصور البراهيم عميد أسرة ال إبراهيم في محافظة القطيف ووالد م. نبيه البراهيم الذي تعرض لمحاولة اغتيال مساء أول أمس (الخميس) في حي الناصرة شكره وتقديره للقيادة الرشيدة التي أبدت اهتماما كبيرا بابنه بعد أن تعرض إلى إصابات ناتجة عن استهدافه بالرصاص ونجا من الموت المحقق بلطف من الله ورعايته.

ورفع الشيخ البراهيم شكره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف نائب خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهم الله-، وإلى سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

وذكر البراهيم لـ"الرياض" بأن توجيهات القيادة الرشيدة ممثلة في نائب الملك واهتمامه المباشر كان لها أثرا إيجابيا على صحته وعلى نفسيته، مشددا على أن ذلك ليس بمستغرب من قادة البلاد الذين تعودنا منهم فعل الخيرات لوطنهم ومواطنيهم وخاصة في وقت المحن.

وتابع "لطالما حرصنا كأسرة أبا عن جد على تربية الأبناء جيلا بعد جيل على حب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة وسنستمر في ذلك ما حيينا، فهذا هو منهجنا وهذه هي مسيرتنا ووصيتنا لعموم أبناء الأسرة في محافظة القطيف"، مطمئنا محبي المهندس البراهيم بقوله: "إنه في صحة جيدة وهو يتعافى من هذا الفعل الإرهابي الجبان الذي لم يراعَ فيه دين أو أخلاق"، مضيفا "أن الله سينتقم من الفاعلين الذين يروعون المجتمع بهذه الأساليب التي لا ترضي الله وتخالف النظام والقانون"، مؤكدا على جميع المواطنين أن يكونوا مع ولاة الأمر في حفظ الأنفس وحرماتها والالتزام بالنظام والقانون.

إلى ذلك توعدت شرطة محافظة القطيف التي فتحت تحقيقا موسعا في الحادثة الفاعلين بكشفهم، مؤكدة بأن م. نبيه البراهيم لجأ إلى نقطة ضبط أمني بحي الناصرة، وكان مصابا بطلقات نارية، وأنه أفاد بأن النار أطلقت عليه من مسلحين بعد اللحاق بمركبته أثناء تحركه من بلدة العوامية متجها لمدينة القطيف.

يشار إلى أن م. نبيه البراهيم من الشخصيات الاجتماعية البارزة في الخليج والمملكة عامة وفي المنطقة الشرقية خاصة، وانتخب من قبل أهالي محافظة القطيف حضرا وبدوا في دورته الأولى، ما أدى لدخوله المجلس البلدي الذي عين فيه نائبا لرئيس المجلس، كما يعد من الكفاءات التخصصية الوطنية في مجالات الاستشارات الهندسية ويتقلد مرتبة (مهندس مستشار) في الهيئة السعودية للمهندسين ومتخصص في مشروعات تخطيط المدن وتنميتها وخاصة المرتبطة برفع مستوى البنية التحتية والمرافق العامة التي تساهم بدورها في رفع مستوى الأمن ورفاهية المواطنين.

عبدالمحسن البراهيم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة قطرية تقضى بإعدام مواطن لقتله بريطانية بالدوحة