أخبار عاجلة
من يخبر خفاجي أن الهلال في مواجهة صعبة ؟! -

حادثين برجال ألمع يتسببان بإصابة 8 طالبات ومعلمتين

حادثين برجال ألمع يتسببان بإصابة 8 طالبات ومعلمتين
حادثين برجال ألمع يتسببان بإصابة 8 طالبات ومعلمتين

خالد آل مريّح (أبها)

تسببت السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ فى وقوع حادثين متفرقين الأول لطالبات فى رجال المع، ونتج عنه إصابة 8 طالبات باصابات مختلفة، مع السائق الذي يرقد حاليا بالمستشفى وإصابة السائق صاحب المركبة الأخرى.

وفى حادث آخر كان ضحيته معلمتين اصابات باصابات مختلفة مع سائقهن، وتم أخراج معلمة والابقاء على معلمة فقط بالمستشفى لمتابعة حالتها.

فى نفس الجانب أعلن مستشفى رجال ألمع، حالة الطوارئ بعد ورود بلاغ من إدارة الطوارئ والأزمات بصحة عسير عن وقوع حادث مروري لحافلة تقل عدة طالبات وحادث آخر لمعلمات ونتج عن الحادثين 13 إصابة، حيث تم إعلان الكود الصفر، و بدأت الحالات في الوصول للمستشفى وتم التعامل مع جميع الإصابات وفق المعايير الطبية المتبعة في مثل هذه الحالات بإشراف مدير القطاع الصحي برجال ألمع أحمد آل غنية وعند الساعة 7:56 دقيقة صباحاً انتهت حالة الطوارئ واستقبال الحالات وفرزها ليتم إعلان الكود الأخضر.

وقال المتحدث الرسمي لصحة عسير عبدالعزيز بن يحيى آل شايع، أنها تفاوتت الحالات حيث أصيب شخص عمره 35 عاماً وآخر عمره 63 عاماً وحالتهما حرجة، بينما أصيبت 8 طالبا تتراوح أعمارهن من (12-17 ) عاماً بإصابات متوسطة كما وصل للمستشفى إصابات ناتجة عن حادث آخر يوجد به عدد 2 معلمات وسائقهن، واصاباتهم طفيفة إذ تم خروج السائق وخروج إحدى المعلمات بعد الاطمئنان التام على استقرار حالتهم بينما رأى الفريق الطبي تنويم المعلمة الأخرى تحت الملاحظة لمزيد من الاطمئنان إلا أنها رفضت وفضلت الخروج على مسئوليتها وحالتها مستقرة. وأضاف، أجرى مدير عام الشئون الصحية بعسير اتصالاً هاتفياً بمدير القطاع الصحي برجال ألمع اطمئن خلاله على صحة المصابين، وتابع الخدمات الطبية المقدمة لهم، متمنياَ الشفاء العاجل لكافة المصابين والمصابات.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان