أخبار عاجلة
صورة- باسم يوسف يعلن عن ميلاد ابنه "آدم" -
ريهام سعيد تحرج "فتاة المرجيحة" على الهواء -
مهرجان صلالة السياحي 2017 م -

السكنية: الربط الآلي بين المؤسسة وبلدية الكويت لإنجاز شهادات الأوصاف قريبا

السكنية: الربط الآلي بين المؤسسة وبلدية الكويت لإنجاز شهادات الأوصاف قريبا
السكنية: الربط الآلي بين المؤسسة وبلدية الكويت لإنجاز شهادات الأوصاف قريبا
جانب من الفاعلية

استضافت المؤسسة العامة للرعاية السكنية وفدا من بلدية الكويت برئاسة نائب المدير العام لشؤون المساحة م. عبدالله أسد عمادي لمناقشة الربط الآلي لمعاملات شهادات الأوصاف.

وعقد الاجتماع بين الجهتين الخميس الماضي برئاسة نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص في المؤسسة أحمد الهداب وبحضور نائب المدير العام لشؤون التوزيع والتوثيق في المؤسسة فوزية دشتي.

وقال الهداب في تصريح صحفي اليوم إنه تم الاتفاق على البدء التجريبي لتطبيق نظام الربط الآلي بين المؤسسة العامة للرعاية السكنية وبلدية الكويت لمدة شهر يتم خلاله تدريب موظفي المؤسسة (إدارة التوزيع وإدارة مركز نظم المعلومات) على النظام لافتا إلى أنه عند الانتهاء من التدريب يتم تحديد الصلاحية لعدد من الموظفين مستخدمي النظام قبل التشغيل الفعلي.

وأوضح الهداب أن فريق بلدية الكويت قدم للمؤسسة عرضا مرئيا لنظام  الربط  الآلي لتحديد شهادات الأوصاف للتسجيل العقاري للوحدات السكنية الموزعة من قبل المؤسسة.

وأضاف أن الربط الآلي بين الجهتين في مثل هذا النوع من التعاملات يأتي من منطلق تسهيل وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتفعيلا لمفهوم الحكومة الإلكترونية، والمساهمة في التكامل والتنسيق بين كافة الجهات الحكومية لخدة المواطنين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مزاعم الاختراق تتهشم.. خطاب الأمير مطابق لـ«تصريح مايو»
التالى العدل: الوزير العزب ارتأى طرح اجازته الصيفية لهذا العام وفضل الالتحام بموظفي الوزارة