أخبار عاجلة
اسكو: جميع لاعبي الريال متحدون مع زيدان -
معركة سوق التجارة الإلكترونية السعودية تندلع -
العمل السعودية: انخفاض إصدار التأشيرات بنسبة 62% -
البنوك التي قررت تثبيت أسعار الفائدة بشكل مؤقت -
تغريم الاتحاد ورئيسي الفيحاء والفيصلي -
المسعد: التكاتف مطلوب لتحقيق قفزة في اللعبة -
الإثارة عادت.. والبطل «شرّف» -
منصور لـ«عبدالفتاح»: «على راسك بطحه»! -
فاسوني: مونتيلا لن يرحل -
خيمي يقترب من رئاسة الوحدة -

أكثر من 60 شاباً يشاركون في المعسكر الشبابي لتنظيف المواقع السياحية بتنوف

أكثر من 60 شاباً يشاركون في المعسكر الشبابي لتنظيف المواقع السياحية بتنوف
أكثر من 60 شاباً يشاركون في المعسكر الشبابي لتنظيف المواقع السياحية بتنوف

تحت شعار “نظافة بلدي دليل حضارتي”

نـزوى ـ من سالم بن عبدالله السالمي:
شارك أكثر من 60 شاباً من مختلف الفئات العمرية في المعسكر الشبابي الذي نظمت اللجنة الإجتماعية بفريق تنوف بالتعاون مع نادي نزوى وبالتعاون مع بلدية نـزوى ضمن برنامج شبابي وذلك بجعل بلدة تنوف نظيفة وجميلة من خلال تنظيف المواقع السياحية والذي حمل شعار:”نظافة بلدي .. دليل حضارتي”.
وهدف المعسكر إلى رفع وعي المجتمع وغرس ثقافة الرقابة الذاتية للمحافظة على جمالية المواقع السياحية ونظافة وسلامة البيئة وصون مواردها الطبيعية وتم تحديد وادي المصلة وعين الجروة لإقامة المعسكر وذلك بسبب الحركة السياحية في الموقعين حيث تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات.
وحول هذا المعسكر تحدث سليمان بن سالم الصباري عضو اللجنة الإجتماعية بالفريق والمشرف العام للمعسكر قائلاً: يأتي هذا المعسكر حرصاً من الفريق في خدمة المجتمع والمحافظة عليه وكون بلدة تنوف تتمتع بوفرة المواقع السياحية كألاودية والعيون ووفرة المياه وتنوع الأشجار ومناظرها الخلابة في معظم أوقات العام وخصوصاً في مواسم الأمطار سعينا لإقامة هذا المعسكر وسط مشاركة واسعة من أبناء تنوف.
وأضاف الصباري: إنه تم تشكيل فرق لتعمل في تلك المواقع كفرقة تقليم الأشجار لتهيئة المكان لجلوس الزوار والأشجار الحاجبة للرؤية بالطرق ، وفرقة ثانية لتجميع القمامة والمخلفات لترك الموقع نظيفا لزوار المكان، وفرقة ثالثة قامت بحمل المخلفات من المواقع وقامت كل مجموعة بأداء دورها بإتقان.
وتحدث إسحاق بن مطر العميري القائم بأعمال قسم الصحة الوقائية ببلدية نزوى قائلاً: إن هذه الشراكة بين البلدية والفرق الأهلية تعطي هدفاً واحداً بأن تبقى عمان نظيفة.
وأضاف العميري: إنه شاهد العمل الجاد من خلال غرس العمل التطوعي للصغار وفي المجموعات التي توزعت بين عين الجروة ووادي المصلة من حيث تقليم الأشجار وتجميع القمامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكاميرون تغلق الأقاليم الناطقة بالإنكليزية بسبب احتجاجات