أخبار عاجلة
رفع الإقامة الجبرية عن متشدد باكستاني بارز -
مقتل خمسة جنود أوكرانيين شرق البلاد -
الذهب مستقر وسط ضغوط على الدولار -

الشرطة اليابانية تعثر على تسع جثث داخل شقة

الشرطة اليابانية تعثر على تسع جثث داخل شقة
الشرطة اليابانية تعثر على تسع جثث داخل شقة

عثرت الشرطة اليابانية اليوم (الثلثاء)، على تسع جثث اثنتان منها مقطوعتا الرأس في شقة في مدينة زاما القريبة من العاصمة طوكيو، وفق ما أفادت وسائل الإعلام اليابانية.

وكشفت شبكة «ان اتش كي» التلفزيونية العامة أن الشرطة اعتقلت صاحب الشقة وهو شاب يبلغ من العمر 27 عاماً. واضافت ان الشاب قال للشرطة «قتلتهم وتلاعبت بالجثث قليلاً لإخفاء الادلة».

وذكرت وكالة الانباء اليابانية «جيجي برس»، أن الشاب قام بتقطيع الجثث في حمام وانه عثر على منشار في غرفته. واوضحت أن الشرطة عثرت داخل صندوق تبريد عند مدخل الشقة على رأسين مقطوعتين، قبل ان تجد الجثتين المقطوعتي الرأس وبقية الجثث.

وفي المجموع، عثرت الشرطة على جثث لثماني نساء ورجل واحد في عدد من الصناديق الكبيرة في الشقة. وقال ناطق باسم الشرطة إنه «لا يسعه تأكيد هذه المعلومات في الحال».

وأكدت وسائل الاعلام اليابانية أن السلطات تحقق في اختفاء شابة تبلغ من العمر 23 عاماً، اكتشفت وجود رابط بينها وبين الشاب الذي يقطن في الشقة التي عثر فيها على الجثث.

والتقطت كاميرا مراقبة صورا للشاب ترافقه الشابة المفقودة، وفق ما نقلت الشبكة عن الشرطة. وكانت صحيفة «اساهي شيمبون» ذكرت أن الفتاة فقدت في 21 ايلول (سبتمبر) الماضي، وابلغ شقيقها الشرطة باختفائها.  

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان