أخبار عاجلة
"التجارة" تعلن استدعاء  172 مركبة "جيب رانجلر" -
"الأرصاد": نسعى لتغطية جغرافية تصل إلى 70% -
الإطاحة بـ 3 أشخاص روّجوا 21 كجم حشيش في الرياض -
كاميليا ورد وحرب شرسة – بالفيديو -
المرشحون لجائزة Brit Awards 2018 -
وفاة جدة غسان المولى -
الأمير وليام بتسريحة جديدة بعد تساقط شعره -
دينا فؤاد صحفية في "قرمط بيتمرمط" -
بيومي فؤاد يعود من العمرة إلى "حرب كرموز" -

نائب أمير الرياض يبحث مع سفير مصر الموضوعات المشتركة

نائب أمير الرياض يبحث مع سفير مصر الموضوعات المشتركة
نائب أمير الرياض يبحث مع سفير مصر الموضوعات المشتركة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة ناصر حمدي.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات المشتركة.

من جهة أخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، ختام حملة مركز عبداللطيف للكشف المبكر عن السرطان التابع للجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان "شاركونا بكلمات" والخاصة للتوعية عن سرطان الثدي، بالتعاون مع مركز المملكة التجاري اليوم (الثلاثاء).

وسيقام الحفل الختامي في بهو مركز المملكة التجاري، حيث سيتضمن الحفل قص شريط الافتتاح من قبل سمو نائب أمير منطقة الرياض، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان ونائب المدير العام لمركز المملكة

د. محمد بن أحمد الكنهل، وبتواجد عدد من الإعلاميين وممثلي الجهات المشاركة.

يأتي ذلك بعد أن يقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمكافحة السرطان نبذة عن حملة "شاركونا بكلمات" للتوعية عن سرطان الثدي وعن أهداف هذه الحملة، إضافة إلى تقديم فكرة لما تقدمه الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان ومركز عبداللطيف للكشف المبكر.

من جهة أخرى، سيقدم مدير عام مركز المملكة شرحاً مبسطاً عن فكرة المعرض، وعن مبادرة مركز المملكة لمثل هذه الفعاليات والأنشطة التوعوية والوقائية، نظراً لانسجام أهدافها مع رسالة المركز في خدمة المجتمع، والتزامها بالمسؤولية الاجتماعية، وسبق لمركز المملكة أن قام بدعم ورعاية العديد من البرامج والمبادرات لدعم المصابات بسرطان الثدي.

يذكر أن مركز عبداللطيف للكشف المبكر التابع للجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان يقدم للمرضى الفحص عن سرطان الثدي، والخدمات الاجتماعية من توعية وتثقيف، وخدمات الدعم والوقاية، وتمكن المركز من تقديم أكثر من 35 ألف خدمة لزوار المركز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018