أخبار عاجلة
بالفيديو.. محمد حسن يطرح كليب "غدر الصحاب" -
أسهم أوروبا تغلق منخفضة بعد موجة مكاسب -
بورصات الخليج الرئيسة تنهي الأسبوع مرتفعة -
مقتل سبعة من مسلحي حركة «الشباب» في الصومال -

أميرعسير يستقبل مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية

تسلم تقريراً مفصلاً عن فعاليات الخيمة السياحية الدعوية

استقبل أمير منطقه عسير، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة، الدكتور حجر بن سالم العماري, يرافقه مدير إدارة الدعوة والإرشاد بالفرع، المشرف العام على الخيمة السياحية الدعوية بأبها في نسختها التاسعة، يحيى بن إبراهيم أبو شريفة, ومدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها، الدكتور عبدالله أبو عشي.

وفي بداية اللقاء رحب الأمير فيصل بن خالد، بالجميع, مشيدًا بالدور الكبير الذي يقوم به فرع الوزارة بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، من خدمات توعوية وإرشادية، وبرامج وفعاليات لخدمة المنطقة.

كما تسلم خلال اللقاء تقريرًا شاملاً عن برامج وأنشطة خيمة أبها الدعوية السياحية التاسعة، والتي استمرت لمدة عشرة أيام, واستفاد من أنشطتها وبرامجها أكثر من 80 ألف مستفيد, و400 متطوع ومتطوعة, وأسلم خلال إقامتها 37 رجلًا وامرأة, فيما أقيم فيها 250 فعالية متنوعة, وشارك فيها 52 محاضرًا ومحاضرة من الدعاة والأدباء والمفكرين, وأقيمت فيها 11 دورة تدريبة مختلفة, استفاد منها أكثر من 900 شخص, بالإضافة إلى 37 ضيف شرف زاروا الخيمة الدعوية خلال إقامتها, كما بلغ إجمالي ساعات البث الفضائي للخيمة 30 ساعة .

من جانبه، أوضح المشرف العام على الخيمة السياحية، أن الخيمة تهدف لتحقيق سياحة واعدة في منطقة عسير, تتوافق مع تطلعات وقيم المجتمع وقضاياهم الهامة ونشر الوسطية والاعتدال .

وأشار إلى أن الخيمة تميزت بحضور العديد من القامات العلمية في عدد من التخصصات التي تعالج قضايا المجتمع, بالإضافة إلى تذكير الناس برجال أمننا البواسل الذين يسجلون أروع أمثلة الفداء والتضحية؛ لحفظ واستقرارهذا الوطن الغالي .

و في نهاية اللقاء، قدم الجميع، شكرهم وتقديرهم لأمير عسير، ولنائبه، على حرصهم الدائم في دعم مناشط الدعوة السياحية في المنطقة، والتي كان لها الأثر البارز في إنجاح فعاليات الخيمة هذا العام.

أميرعسير يستقبل مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "السبيعي" إلى المرتبة العاشرة بـ"إذاعة القرآن الكريم"
التالى مشرف من وزارة التعليم يتفقد مدارس الفصل الصيفي بمحايل