أخبار عاجلة
كلنا معك -
مهمة اليابان الآسيوية -
آسيا مشتاقة لك يا زعيم -
إلى رئيس الاتحاد السعودي مع التحية -
الحلم العالمي -
المسعد: أوراوا «مكشوف».. والزعيم اعتاد الصعاب -
نصر جديد -
نصف مليون لسالم مروان -
«قضية اغتصاب» تودع روبينيو السجن 9 سنوات -
دحر كيانات الإرهاب القطري -
الدول الـ4 تدك «إرهاب العمائم» -

مؤتمر أمني يستبق بدء تدفق الزوار إلى كربلاء

مؤتمر أمني يستبق بدء تدفق الزوار إلى كربلاء
مؤتمر أمني يستبق بدء تدفق الزوار إلى كربلاء

ذكرت وزارة الدفاع العراقية في بيان على موقعها أن فرقة المشاة الخامسة عقدت في مقر ديوان محافظة ديالى مؤتمراً أمنياً موسعاً برئاسة قائدها اللواء الركن صدام مدنف وحضور محافظ ديالى ونائب قائد عمليات دجلة وقائد شرطة ديالى ومدراء الوكالات الامنية والاستخبارية للمحافظة وعدد من قادة الحشد الشعبي.

وأشارت إلى أن المجتمعين ناقشوا «الجوانب الامنية للمحافظة خصوصاً خلال بدء زيارة أربعينية الامام الحسين واستقبال الزوار من الجانب الايراني عبر المنافذ الحدودية».

ووجه قائد الفرقة الخامسة بـ «وضع خطة انتشار للقطعات الأمنية وبفعالية كبيرة في كل المحافظة وتوفير الحماية اللازمة للزوار خلال مسيرتهم الى كربلاء، وتوفير الخدمات الضرورية لهم والتعاون مع المواكب الخدمية المنتشرة في المحافظة».

وشدد على «الاهتمام بالعمل الاستخباراتي من أجل رصد أي تهديد قد يصدر من قبل الخلايا النائمة لعصابات داعش (تنظيم الدولة الاسلامية) في ظل الانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة، ومن اجل المحافظة على المكتسبات المتحققة وخلق روح التعاون بين الجهات الامنية ليتمتع المواطنين بالامن خلال هذا الايام المباركة وضرورة تفعيل دور المقاتل والشرطي في اداء الواجب على اتم وجه وتطبيق القانون».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان