أخبار عاجلة
كيف تتصرف لو تعرضت لاحتيال مالي؟ -
ننشر تخفيضات «بيم» على السلع المختلفة -
اليوم.. مباراتان بالجولة الـ16 بمجموعة القاهرة -
حسن شحاتة: المنتخب الوطني يحتاج حسام غالي -

إيقاف إعانة مستفيدي الضمان غير المحدثين لبياناتهم بعد ١٠ أيام

إيقاف إعانة مستفيدي الضمان غير المحدثين لبياناتهم بعد ١٠ أيام
إيقاف إعانة مستفيدي الضمان غير المحدثين لبياناتهم بعد ١٠ أيام
© Sabq News قدمت بواسطة

N/AN/AN/AN/A1760613519027028402Sabq News

 كشفت مصادر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حددت تاريخ الأول من الشهر المقبل موعداً لإيقاف الصرف عن مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة) ممن لم يقوموا بتحديث بياناتهم الشخصية.

وقالت المصادر لـ"سبق": "سيتم إبعادهم من قائمة المستفيدين من معاشات الضمان وإعانات الرعاية الاجتماعية بتاريخ 1-5-1438هـ، إذا لم يجروا عملية التحديث خلال الشهر".

وأضافت: "أمام المستفيدين أسبوعان للإسراع في تحديث البيانات الشخصية عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، بالإضافة إلى مكاتب الضمان ووحدات الإعانة المنتشرة في كافة مناطق المملكة".

وأردفت: "82% من مستفيدي الضمان الاجتماعي قاموا بتحديث بياناتهم منذ إطلاق عملية التحديث في الأول من شهر صفر الماضي، بينما بلغت نسبة من حدثوا بياناتهم من مستفيدي الرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة) 60%".

وشددت المصادر على ضرورة تفاعل المستفيدين السريع مع مشروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الخاص بتحديث بيانات مستفيدي الضمان والرعاية.

وقالت: "التحديث الجديد لبيانات المستفيدين يتيح الوصول إلى أكبر عدد ممن هم بحاجة إلى الدعم، إضافة إلى استحداث قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة تمكن الوزارة من تسهيل كافة الإجراءات اللازمة لعملية التواصل بينها وبين عملائها وفق خطة مدروسة".

وأضافت المصادر: "الوزارة تسعى إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لمستفيدي الضمان والرعاية، وتطوير آليات الدعم للمستفيدين".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور