أخبار عاجلة
الراتب 3500 ريال! -
"طيران الأمن" يكثف طلعاته الجوية فوق المشاعر -
العبيد يدشن حملة إدارة المصاحف بالمسجد النبوي -
"الملا" يكشف تفاصيل مهرجان صيف الشرقية 38 -
وفاة والدة الأميرة نوف بنت ذعار بن تركي آل سعود -

«العمل»: وظائف مؤقتة في الحج عبر «أجير»

«العمل»: وظائف مؤقتة في الحج عبر «أجير»
«العمل»: وظائف مؤقتة في الحج عبر «أجير»

«عكاظ»(الرياض )

أطلقت وزارة العمل نافذة إلكترونية لخدمة العمل المؤقت في موسم الحج، بهدف تسهيل وتشجيع مشاركة السعوديين بالعمل عن طريق سوق عمل إلكتروني، يجمع المنشآت العاملة في خدمات الحج بالأشخاص الراغبين بالعمل خلال موسم الحج، وتوثيق العلاقات التعاقدية بينهم.

وأوضح وكيل الوزارة للسياسات العمالية الدكتور أحمد جميل قطان، أن النافذة الإلكترونية تتبع لبوابة «أجير» الإلكترونية، تحت مسمى خدمة «التعاقد المباشر»، مبينًا أن هذه الخدمة ستتيح لأصحاب المنشآت المصرح لها بالعمل في موسم الحج بعرض فرص العمل الشاغرة لديها خلال موسم الحج على البوابة الإلكترونية، كما ستتيح للباحث عن العمل استعراض تلك الفرص، والتقديم على فرص العمل المناسبة له.

وأفاد، أن الخدمة تتيح كذلك للباحث عن عمل التسجيل في البوابة ونشر سيرته الذاتية في قائمة الباحثين عن عمل، إذ يتاح لأصحاب المنشآت استعراض السير الذاتية للباحثين عن عمل المسجلين، واختيار الشخص المناسب لشغل الفرص الشاغرة لديهم.

وأكد الدكتور قطان، أن الخدمة ستوفر سوق عمل قائما على العرض والطلب، يجمع شركات الحج بالأفراد الراغبين بالعمل في موسم الحج بعقود مؤقتة، داعيا شركات الحج والراغبين في العمل بموسم الحج إلى الاستفادة من الخدمات التي توفرها البوابة، مشيراً إلى أنه في حال وجود أية استفسارات الاتصال على هاتف خدمة العملاء.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 1096 فندقا ووحدة سكنية لإيواء الحجاج بمكة
التالى السجن عامين لهندي قدّم رشوة