أخبار عاجلة
"التجارة" تعلن استدعاء  172 مركبة "جيب رانجلر" -
"الأرصاد": نسعى لتغطية جغرافية تصل إلى 70% -
الإطاحة بـ 3 أشخاص روّجوا 21 كجم حشيش في الرياض -
كاميليا ورد وحرب شرسة – بالفيديو -
المرشحون لجائزة Brit Awards 2018 -
وفاة جدة غسان المولى -
الأمير وليام بتسريحة جديدة بعد تساقط شعره -
دينا فؤاد صحفية في "قرمط بيتمرمط" -
بيومي فؤاد يعود من العمرة إلى "حرب كرموز" -

"عبدالله بن سعود" يتوج الفائزين بمسابقتَي "الدبابات وصيد الأسماك للأسر"

أعلن تأسيس أول ناد للرياضات البحرية بينبع

توج رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية الأمير عبدالله بن سعود، الفائزين بالمراكز الأولى في الجولة الثانية من بطولة المملكة للدبابات البحرية، والفائزين في بطولة صيد الأسماك للأسر بشرم ينبع، بالكؤوس والمكافآت المالية، بحضور محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم.

أحرز المركز الأول في مسابقة صيد الأسماك، التي تقام لأول مرة في المملكة، عائلة أحمد العبسي بمركب "نور البحر"، بينما أحرز المركز الثاني فهد الرفاعي بمركبه "أبويوسف"، وفي المركز الثالث محمد حبيب السيد بمركبه "الحبيب".

وفي بطولة المملكة للدبابات البحرية أحرز سعود عبدالعزيز، المركز الأول، وجاء فهد علي القثمي بالمركز الثاني، وحل في المركز الثالث يوسف علي القثمي.

وحققت مسابقة صيد الأسماك للأسر نجاحًا كبيرًا في النسخة الأولى لتنظيمها، وعبر الكثير من المشاركين عن سعادتهم بهذه البطولة.

وقال محمد حبيب السيد: إن المسابقة رائعة جدًّا وترفيهية للأسر، أدخلت الكثير من المرح والتنافس بين الأسر.

يذكر أن بطولة المملكة للدبابات البحرية انطلقت في المنطقة الشرقية، واستضافت محافظة ينبع الجولة الثانية من هذه البطولة، بينما كان لمحافظة ينبع السبق في تنفيذ أول مسابقة لصيد الأسماك تشارك فيها الأسر.

وسبق المسابقةَ المؤتمرُ الصحفي لرئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية، مساء أمس الأول الجمعة، بقصر المصمك، وتم فيه إعلان تأسيس أول ناد للرياضات البحرية بمحافظة ينبع، ومن ثم بقية مناطق المملكة؛ كتبوك، ومكة المكرمة، وجازان، وبالمنطقة الشرقية ناديان، وبدومة الجندل، كمرحلة أولى تجري بعدها دراسة إمكانية زيادة تلك الأندية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018