أخبار عاجلة
موسكو تسعى إلى مزيد من التنسيق مع «أوبك» -
الإصابة تحرم نيمار من المشاركة ضد مونبلييه -
وفاة مرشد «الإخوان» السابق مهدي عاكف -
اليونان تقر أول ترحيل إجباري للاجئين سوريين -
حسام حسن: الدوري لا يزال طويلًا والقادم أفضل -

محمد بن ناصر يتسلم تقرير الإسكان والصندوق الزراعي

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة أمس، التقرير السنوي الخاص بفرع صندوق التنمية الزراعي بالمنطقة للعام المالي الماضي 2016م، وذلك خلال استقباله مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة م. إبراهيم بن أحمد علي هادي.

واطلع الأمير محمد بن ناصر، على ما تضمّنه التقرير من أعمال وإنجازات تم تحقيقها من قبل الصندوق خلال تلك الفترة والتي شملت 15345 قرضاً بمبلغ إجمالي تجاوز 852 مليون ريال.

ونوّه سموّه بما حققه الصندوق وما قدمه من خدمات للمزارعين من أبناء المنطقة، راجياً للقائمين على الصندوق المزيد من العون والتوفيق.

من جهة أخرى أكّد سمو أمير منطقة جازان على الجهود التي تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين لتأمين وتوفير المسكن الملائم والمناسب للأسرة والمواطن وذلك من خلال المشاريع والمنتجات السكنية المخصصة لكافة المناطق، جاء ذلك خلال استقباله بمكتبة اليوم مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس أحمد بن سليمان ضايحي ونائبه م. إبراهيم بن ناصر العكيري.

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير مفصل حول مشاريع وزارة الإسكان بالمنطقة والتقرير الختامي لمشاريع مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للإسكان التنموي بجازان.

إلى ذلك قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، تعازيه ومواساته لمدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء علي بن محمد العمري في وفاة والدته رحمها الله.

أمير جازان متسلماً تقرير الإسكان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين