غوميز: حضرت لإعادة النصر للبطولات .. "العربية" أول اختبار

غوميز: حضرت لإعادة النصر للبطولات .. "العربية" أول اختبار
غوميز: حضرت لإعادة النصر للبطولات .. "العربية" أول اختبار

أكد مدرب النصر ريكاردو غوميز أهمية مشاركة فريقه في البطولة العربية وقال في أول مؤتمر صحفي له في البطولة: "بالنسبة لنا في نادي النصر ستكون البطولة مهمة كونها جاءت ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد وهذا لا يعني ألا يكون لدينا طموح كبير تجاهها بل إننا سنحرص على المنافسة على اللقب".

وأضاف بعض الأندية ستدخل في منافسات البطولة وهم في قمة جاهزيتها كون منافساتهم ما زالت قائمة بعكسنا نحن الذين ما زلنا في طور الإعداد والاستعداد للموسم الجديد.

وأضاف أنا والجهاز الفني المعاون لي جئنا بمشروع يهدف لإعادة الفريق للمنافسة على الألقاب والفوز بها والنصر فريق كبير بكل مكوناته وقادر على ذلك.

وقال خلال أيام معسكر تركيا تعرفت على اللاعبين وعلى إمكاناتهم وانا مؤمن بأنه سيكون للنصر دور قوي في منافسات الموسم القادم إن شاء الله.

وأشار غوميز إلى أن الفوز بالبطولات يأتي بالعمل المتكامل والمتواصل فهناك أندية قد تحضر لاعبين كبارًا ولكن لا يتحقق لها ما تريد، ولذلك فالعمل داخل الملعب هو الأهم.

وبين أن بعض الفرق المشاركة من بينها الفرق المصرية هم في كامل جاهزيتهم، النصر كأغلب الأندية هم في مرحلة تجهيز والشيء الجميل في كرة القدم هو ( الطموح ) حتى وإن كانت الجاهزية ليست كالبقية إلا أن الطموح يكسر كل شيء ونحن في النصر طموحنا كبير وهمتنا عالية.

من جانب آخر أكد كابتن النصر اللاعب إبراهيم غالب أن النصر جاء للبطولة العربية ليس للمشاركة في هذا التجمع العربي وحسب بل إن النصر جاء وكله عزيمة وإصرار على تقديم مستويات تليق بالنصر وتجعله من أقوى الفرق المنافسة على البطولة. وقال: "نملك العزيمة والإصرار وطموحاتي أنا وزملائي كبيرة ونتمنى من الله التوفيق".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين