الأمير لملك البحرين: الكويت تؤيد المملكة في إجراءاتها لحماية أمنها

الأمير لملك البحرين: الكويت تؤيد المملكة في إجراءاتها لحماية أمنها
الأمير لملك البحرين: الكويت تؤيد المملكة في إجراءاتها لحماية أمنها

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تعزية إلى الملك حمد بن عيسى، ملك البحرين، أعرب فيها سموه عن استنكار الكويت وإدانتها الشديدة للعمل الارهابي الذي استهدف حافلة لنقل رجال الشرطة شمال شرقي البلاد والذي أدى إلى استشهاد رجل أمن وإصابة عدد من رجال الشرطة.
وأكد سموه وقوف الكويت مع البحرين وتعاطفها معها وتأييدها بكل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها ولمواجهة مثل هذه الأعمال الإرهابية، مجددا سموه موقف الكويت الثابت ضد الإرهاب بكافة أشكاله وصوره ومساندتها لكل الجهود الدولية الرامية لمحاربته وتجفيف منابعه.
كما بعث صاحب السمو، ببرقية تعزية إلى الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته باستشهاد أحد أفراد القوات المسلحة الإماراتية المشاركين في عملية «إعادة الأمل» باليمن، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تعزية إلى الملك حمد بن عيسى، ضمنها سموه استنكار الكويت وإدانتها الشديدة للعمل الإرهابي الذي استهدف حافلة لنقل رجال الشرطة شمال شرقي البلاد والذي أدى إلى استشهاد رجل أمن وإصابة عدد من رجال الشرطة.
كما بعث سمو ولي العهد، ببرقية تعزية إلى الشيخ خليفة بن زايد، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته باستشهاد أحد أفراد القوات المسلحة الإماراتية المشاركين في عملية «إعادة الأمل» باليمن.
وبعث سمو الشيخ جابر المبارك، رئيس مجلس الوزراء، ببرقيتي تعزية مماثلتين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان