أخبار عاجلة
متعافيات من السرطان يبرزن خدمات الوطن -
ذكريات بطولات الهلال تتوارثها الأجيال -
أمير عسير يتسلم كتاب بن عفتان ويشيد بإسهاماته -
أمير نجران: كلي فخر برعاية رجالات المستقبل -
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -
شرطة البطحاء تلاحق عصابة سلبت مصور "الرياضية" -
جازان.. جانٍ يعتدي على شاب بساطور و"الشرطة" تحقق -

"الأخضر الأولمبي" يواجه العراق بفرصتَيْن للتأهل لكأس آسيا

يخوض منتخبنا الوطني لدرجة الأولمبي لكرة القدم يوم غد الأحد مباراته الثالثة والأخيرة في التصفيات التي يستضيف فيها مجموعته (B) المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2018، وذلك بمواجهة منتخب العراق الأولمبي.

ويسعى الأخضر إلى نَيل بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة في اللقاء الذي يقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة الـ8:55 مساء.

ويتصدر الأخضر الترتيب بـ٦ نقاط، وبفارق الأهداف عن العراق الثاني، ويحل ثالثًا البحرين ورابعًا أفغانستان بدون أي نقطة لكلا المنتخبين.

ويكفي الأخضر الفوز أو التعادل لضمان التأهل، أما الخسارة فتعني أنه قد يتأهل كأفضل ثانٍ؛ إذ يتأهل للبطولة المنتخبات العشرة المتصدرة للمجموعات العشر، وأفضل خمسة منتخبات في المركز الثاني.

وتغلب منتخبنا الأولمبي في مباراته ضمن التصفيات مساء أمس الجمعة على منتخب أفغانستان بثمانية أهداف دون مقابل، جاءت عن طريق عبدالإله العمري (هدفين)، سامي النجعي، عبدالعزيز العرياني (هدفين)، حسان التمبكتي، وفهد الرشيدي (هدفين).

واختتم الأخضر تمارينه مساء اليوم السبت على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد في السابعة والنصف. وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، وأدت المجموعة التي شاركت بصفة أساسية في لقاء البارحة مرانًا خفيفًا، في حين أدت المجموعة الأخرى مرانًا تكتيكيًّا، ثم مرانًا على التسديد. واختُتمت الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة.

وتابع المران عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف على منتخبات الفئات السنية طلال آل الشيخ، وعضو مجلس إدارة الاتحاد نائب المشرف على منتخبات الفئات السنية مريح المريح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين