مدير مطار الأمير نايف بالقصيم: مهرجان التسوق ساهم بدفع العجلة الاقتصادية

مدير مطار الأمير نايف بالقصيم: مهرجان التسوق ساهم بدفع العجلة الاقتصادية
مدير مطار الأمير نايف بالقصيم: مهرجان التسوق ساهم بدفع العجلة الاقتصادية
أثنى على تطوير وتنمية قطاع السياحة لتكون رافدًا اقتصاديًا

اعتبر مدير مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بمنطقة القصيم محمد المجلاد وجود المهرجانات السياحية والملتقيات والمناشط المختلفة بالمنطقة يعد أمرًا إيجابيًا يصب في صالح المنطقة حيث يساهم بتعزيز الحراك الاقتصادي ويكون سببًا رئيسيًا لجذب المستثمرين للاستفادة من هذا الحراك كما أنه على الصعيد السياحي تمثل المهرجانات وسيلة جذب للزوار والسياح متنفسًا للعوائل والأسر.

وقال المجلاد الذي رعى الليلة الرابعة في مهرجان التسوق السابع بعنيزة وأعلن اسم الفائز بحضور رجل الأعمال يوسف الفهد: "مهرجان التسوق يعمل على خلق السياحة بتحقيق العوائد الاقتصادية وتوظيف الشباب وهذا ما شاهدته بنفسي وأبدي إعجابي بتنوع الفعاليات وتجددها واستهدافها لكل الفئات، الأمر الذي يعزز من حصد الأهداف المرجوة".

واختتم: "لدينا بالقصيم فعاليات متجددة وبرامج ثقافية تنمي وتطور السياحة الداخلية بكل مناحيها واختلافاتها وهذا ما يحسب للقصيم حيث أصبحت وجهة للسائح والزائر علاوة على وجود مهرجانات زراعية تعكس واقع وهوية القصيم كإحدى المناطق الزراعية الغنية بالفواكه كالتمر وغيره".

يُذكر أن مهرجان التسوق السابع قد انتهى اليوم بعد أن استمر نحو ٢٠ يومًا قدّم خلالها باقة برامج متنوعة وبعضها رأى النور لأول مرة شرّفه أمير القصيم الدكتور فيصل بن مشعل وسجل إعجابه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين