أخبار عاجلة
إطلاق سراح رجل الأعمال السعودي خالد الملحم -
مصرف قطر المركزي سيدرس أمر العملات الافتراضية -
شركة عالمية لادارة منطقة الاهرامات الاثرية -
هزة أرضية شمال المدينة المنورة.. بلا أضرار -
«البيئة»: ضبط 200 مخالف لنظام حفر الآبار -
صرف بدلات منسوبي صحة بيشة غداً -
عيد الصغير.. يئن بـ«ألم كبير» -
عبدالعزيز بن سعد يعلن انطلاق رالي حائل -

«العمل» تدعو المنشآت لتصحيح نشاطها الفعلي إلكترونياً

«العمل» تدعو المنشآت لتصحيح نشاطها الفعلي إلكترونياً
«العمل» تدعو المنشآت لتصحيح نشاطها الفعلي إلكترونياً

واس (الرياض)

دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، المنشآت التي تزاول نشاطا يختلف عن نشاطها الفعلي المسجل لدى الوزارة، بتعديل نشاطها إلكترونياً، من خلال قائمة خدمات المنشأة بموقع الوزارة الإلكتروني.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أباالخيل: "إن الوزارة حريصة على حماية قطاع الأعمال من المنشآت المخالفة، تحقيقاً للمنافسة العادلة".

وأشار إلى أنه سيتم التواصل مع المنشآت المُستهدَفة من خلال عدة قنوات اتصال ورسائل نصية، بطلب التصحيح آليا عبر موقع الوزارة على www.mlsd.gov.sa.

وأضاف أباالخيل أن الوزارة تعمل على إطلاق خدمة تهدف إلى تنبيه المنشآت المستهدفة بضرورة المسارعة في تصحيح نشاطها خلال المدة الزمنية المحددة، وكذلك إتاحة الفرصة للمنشآت لتقديم الاعتراضات إلكترونياً وإرفاق مايثبت ذلك.

وأكد أن الوزارة ستوقف خدماتها الإلكترونية عن المنشآت غير الملتزمة بتصحيح نشاطها، وستقوم أيضا بزيارات تفتيشية ميدانية لضبط المخالفات على المنشآت المخالفة بعد انتهاء فترة المهلة.

وأوضح أن الوزارة تعمل على تصحيح وتنظيم سوق العمل، سعياً إلى إيجاد بيئات عمل سليمة، مبيناً أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لديها آلية تقنية للتحقق من وضع المنشآت المُستهدفة خلال المرحلة القادمة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018