أخبار عاجلة
البحرين يطلب مواجهة مصر.. وكوبر يرفض -
حنان مطاوع تنضم لـ (الرحلة 710) -
تعاون مصرى إيطالى فى التصنيع -
أحزاب ونواب: من حق السيسى استكمال ما بدأه -
مصرع 3 وإصابة 16 فى حادثين بالقاهرة والسويس -

أمير المدينة يشدد على سرعة إنجاز مشروعات المياه

أمير المدينة يشدد على سرعة إنجاز مشروعات المياه
أمير المدينة يشدد على سرعة إنجاز مشروعات المياه

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة على ضرورة توفير المياه لجميع أهالي المنطقة في مختلف المحافظات والمراكز، مشدداً سموه على سرعة إنجاز مشاريع شبكات محطات المياه بما يحقق إيصال الخدمة دون انقطاع لسكان المنطقة.

وقال سموه خلال استقباله م. سلطان بن عواد الذبياني بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لخدمات المياه بالمنطقة أن الأولوية لإيجاد الحلول العاجلة للمشروعات المتعثرة وسرعة تنفيذها، مع مراعاة تنفيذ المشروعات الحديثة في وقتها المقرر لها، منوهاً سموه بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- من إمكانيات لا محدودة لدعم هذا القطاع الحيوي والمهم.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها إدارة المياه في مجال شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وإيصالها لمنازل المواطنين، وكذلك شرح عن المشروعات الجاري تنفيذها وما وصلت إليه من نسبة الإنجاز، وعن المشروعات المستقبلية التي سيتم تنفيذها مستقبلاً .

من جهته عبر الذبياني عن شكره لسمو أمير المنطقة على استقباله والاستماع لتوجيهاته مؤكداً أنها ستكون حافزاً لمضاعفة الجهود والعطاء وبذل كل ما يخدم الصالح العام ويحقق الأهداف المرجوة لخدمات المياه في المنطقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018