أخبار عاجلة
احتفالية في تيران وصنافير.. اعرف التفاصيل -
أول تعليق لقاضي "مصرية تيران وصنافير" -
رويترز تعلق على حكم مصرية تيران وصنافير -
مدرب المنتخب يختار الثنائي الأخطر في مالي -
روبن يمدد عقده مع بايرن حتى 2018 -

البرلمان البحرينى يدين الهجوم الإرهابى فى الكرك بالأردن

البرلمان البحرينى يدين الهجوم الإرهابى فى الكرك بالأردن
البرلمان البحرينى يدين الهجوم الإرهابى فى الكرك بالأردن

المنامة أ ش أ

أدان أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب البحرينى حادث إطلاق النار الذى استهدف بعض دوريات الشرطة فى مدينة الكرك الأردنية، والذى أسفر عن استشهاد عدد من أفراد قوات الأمن الأردنية وإصابة آخرين.

 

وأعرب الملا - فى برقية بعث بها إلى رئيس مجلس النواب الأردنى عاطف يوسف الطراونة - عن استنكاره للأعمال الإرهابية والإجرامية، مؤيدا كافة الإجراءات الأردنية لضمان الأمن والاستقرار وحماية الأرواح والممتلكات.

 

وعا الملا إلى إصدار البيانات الصريحة واتخاذ المواقف الواضحة من الاتحاد البرلمانى العربي، والبرلمان العربي، وكافة المؤسسات والمنظمات والاتحادات البرلمانية، والعمل المشترك الجماعى، والوقوف صفا واحدا ضد الإرهاب وجماعاته، ومن يدعمه ويموله ويشجع ويحرض عليه.

 

كما أدان مجلس الشورى الحادث الإرهابى الذى وقع فى مدينة الكرك الأردنية، وذكر مجلس الشورى، فى بيان، أن هذه الأعمال الإجرامية تتعارض مع المبادئ الإنسانية وتعاليم الدين الإسلامى الحنيف، وتمثل إرهابا مرفوضا وعملا غير مسؤول يفتك بأرواح الناس الأبرياء، وشدد البيان على وقوف المجلس مع نظيره الأردنى فى كافة الإجراءات التى من شأنها التصدى لهذه الأعمال الإرهابية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور