أخبار عاجلة
معلم ترامب: كان الاغبى بين زملاؤه فى التعليم -
ما حقيقة استبعاد مصر من كأس العالم 2018 -
القاهرة أسوء مدينة فى العالم تتعامل مع المرأة -
قطر: مستعدون للحوار لحل أزمة الخليج -
محافظ أملج يجتمع بالمجلس البلدي -
شرطة الرياض توقع بالسارق «الصغير» -
تبوك: إحباط تهريب حبوب محظورة -
8 تغريدات تسجن أكاديمياً شهراً وتغرمه 10 آلاف -

اعتماد أسماء المرشحين لمجلس شباب منطقة جازان

اعتماد أسماء المرشحين لمجلس شباب منطقة جازان
اعتماد أسماء المرشحين لمجلس شباب منطقة جازان

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلـس شـباب المنطقة أعضاء الدورة الثانية لمجلس شباب منطقة جازان، حيث بلغ عدد الأعضاء 40 عضواً من شباب وشابات المنطقة، وذلك بحسب الاشتراطات والآليات المعتمدة، تمثل كافة محافظات المنطقة ومدينة جازان، وطلاب جامعة جازان، والإدارة العامة للتعليم بجازان، وإدارة التعليم بصبيا، ومرشحين من قبل أمانة المجلس.

وأوضح أمين عام مجلس شباب منطقة جازان د. إبراهيم بن محمد أبو هادي، أن ترشيح أعضاء المجلس يتم في كل دورة جديدة بناء على عدد من المعايير والاشتراطات التي ترسل للجهات الممثلة في المجلس لاختيار الأعضاء من قبلهم بناء على توفر الشروط اللازمة في المرشحين، مبيناً أن هذه الجهات هي جميع محافظات المنطقة ومدينة جازان، إضافة إلى جامعة جازان، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، وإدارة التعليم بمحافظة صبيا.

وعبر الأعضاء الجدد عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان رئيس مجلـس شـباب المنطقة على الثقة التي منحهم إياها لعضوية هذا المجلس الذي يلبي طموحات جميع الشباب في المنطقة ويبحث في قضايا واحتياجات هموم الشباب، سائلين المولى عز وجل أن يكونوا عند حسن الظن بهم لخدمة هذه الفئة الغالية من شباب وشابات الوطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمير حائل يؤكد أهمية معلومات المراصد الحضرية في التخطيط التنموي
التالى أمير الجوف يدعو إلى الاهتمام بتدريب شباب المنطقة