أخبار عاجلة
للمرة العاشرة.. «ضمك» الأول في الملاكمة -
الفتح يكسر عناد الفيحاء بثلاثية -
أرسنال يسقط توتنهام في ديربي شمال لندن -
وفاة أسطورة الأثقال أوغلو -
الباطن يعاود تدريباته استعداداً للسكري -
ثلاثي الرعب قاد الزعيم للنهائي -
الفرق اليابانية فأل خير للأزرق -
الكويكب: نخاف من نيشمورا آخر -
تاريخياً.. الحسم «أجنبي» -

فيصل بن خالد: مستقبل البلاد مبني على العلم والثقافة والفكر

فيصل بن خالد: مستقبل البلاد مبني على العلم والثقافة والفكر
فيصل بن خالد: مستقبل البلاد مبني على العلم والثقافة والفكر

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير عام التعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن سعد القريشي، يرافقه عدد من قيادات الإدارة والطلبة والطالبات الذين حققوا مراكز متقدمة ضمن جوائز وزارة التعليم للتميّز.

وهنأ سمو أمير منطقة الحدود الشمالية في بداية الاستقبال الفائزين والفائزات، وقال: إن تحقيقكم مراكز متقدمة في فئة (الإدارة والمدرسة - والمعلم - والطالب)، مصدر سعادة وفخر واعتزاز لنا وهي أبلغ رسالة من وزارة التعليم التي قدّرت تميزكم وجهودكم، فكرّمتكم نظير تقدمكم، مؤكداً سموه أن مستقبل البلاد مبني على العلم والثقافة والفكر، فهي التي ترتقي بالوطن وتقوده لفضاءات أرحب وأماكن أفضل.

وحثّ سموه الطلاب والطالبات على التمسّك بالقيم الإسلامية والوطنية ومواصلة التمّيز والوصول بالوطن إلى المكانة التي يستحقها في مصاف الدول المتقدّمة، مُحفّزاً إياهم على العمل الجاد والمنافسة لحصد جوائز العلوم المتقدّمة.

من جهته أكد مدير التعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن سعد القريشي، أنّ استقبال وتهنئة سمو أمير منطقة الحدود الشمالية لقيادات الإدارة والطلبة والطالبات الحاصلين على المراكز المتقدمة ستكون -بإذن الله- حافزاً للجميع لمواصلة السير نحو جودة الأداء التعليمي والتربوي وتشحذ الهمم وتحفّز العزائم للمنافسة على حصد الجوائز في حقول الإبداع، مفيداً أن نصائح وتوجيهات سموه ستكون رسالة يحملها الفائزون لزملائهم لتشجعهم على التميّز.

من جهة أخرى التقى أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه بالإمارة أمس، رئيس فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة الدكتور ندا بن هزاع العايش وذلك بمناسبة تعيينه رئيسا للجمعية.

‎وأكد سموه أهمية قيام الجمعية بدورها في إبراز ما تزخر به المنطقة من موروث ثقافي وشعبي وفني ومسرحي وضرورة رعاية المبدعين وتبنى المواهب الشابة من الجنسين وإتاحة الفرصة أمامهم في المجالات الثقافية والفنية كافة. ‎

من جهته أعرب رئيس فرع إدارة الجمعية عن عميق شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، الذي يولي الثقافة والفنون بالمنطقة اهتمامه وعنايته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان