الفارس حضر حصة دراسية في «عاتقة بنت عبدالمطلب»

الفارس حضر حصة دراسية في «عاتقة بنت عبدالمطلب»
الفارس حضر حصة دراسية في «عاتقة بنت عبدالمطلب»

كتبت نورهان رمضان:

قام وزير التربية وزير التعليم العالي محمد الفارس بجولة تفقدية لأكثر من مدرسة من مدارس منطقة الاحمدي التعليمية وذلك للاطمئنان على سير العمل فيها والاطمئنان على الطلبة ومعرفة المعوقات التي قد تعرقل مسيرة العملية التعليمية.
وأثنى الفارس خلال الجولة التفقدية على ما تقوم به جميع الادارات المدرسية في خدمة العملية التعليمية وابنائنا الطلبة، وطالب مدير المدرسة ان يتابع عمله بطريقة دؤوبة لاسيما ان المدرسة تعتبر بيته الثاني ولا ينتظر الكتب من الوزارة أو المعلمين ولكن يتابع بنفسه ويراقب ليحصل على نتائج مرضية.
وقام بزيارة إلى مدرسة محمود الايوبي الابتدائية للبنين بمنطقة الصباحية وعند الجولة لاحظ الفارس وجود مبنى اضافي للمدرسة لا حياة به وفوجئ انه لم يتم ايصال التيار الكهربائي له منذ 7 سنوات فقام بالحال بإجراء مكالمة هاتفية مع وزارة الكهرباء والماء لمعرفة أسباب عدم توصيل التيار الكهربي وإيصال التيار الكهربائي للمبنى للاستفادة منه.
وفي سياق متصل حضر الفارس حصة دراسية في مدرسة عاتقة بنت عبدالمطلب بمنطقة جابر العلي اثنى من خلالها على تجاوب بناته الطالبات مع المعلمة وحسن استماعهن وتفهمهن للدرس بسهولة ويسر.
جدير بالذكر أنها ليست الزيارة التفقدية الأولى للفارس للمدارس بل قام بزيارات عديدة لمناطق تعليمية مختلفة للوقوف على أسباب الخلل ومتابعة خطة سير المناهج الدراسية حيث شملت اخر جولة مدارس بمنطقة صباح الأحمد السكنية منها مدرسة ابن خلدون الابتدائية بنين ومدرسة الرباب بنت البراء المتوسطة بنات ومدرسة معجب الدوسري المتوسطة بنين وثانوية طلحة بن عبيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018