أخبار عاجلة
سوريا: هل تقتنع المعارضة بحلول بوتين؟ -
مناخ: موجة جفاف تاريخية تجتاح إسبانيا والبرتغال -
بريطانيا تخفض توقعاتها للنمو الاقتصادي -
انتفاضة مذهلة من إشبيلية تحرم ليفربول من الفوز -
جورجيا تعلن قتل ثلاثة إرهابيين تحصنوا داخل مبنى -
وفاة وإصابة 6 أشخاص في حادث مروري -

"آل شريم" يوضح حقيقة زيارة مندوب "نزاهة" لتعليم محايل

"آل شريم" يوضح حقيقة زيارة مندوب "نزاهة" لتعليم محايل
"آل شريم" يوضح حقيقة زيارة مندوب "نزاهة" لتعليم محايل
للتأكد من صحة تكليفات إشرافية.. ودعا لتحري الدقة عند النشر

كشف مدير التعليم بمحافظة محايل، منصور بن عبدالله آل شريم، أن الزيارة التي تمت لمندوب نزاهة لإدارة تعليم محايل عسير أمس، كانت للتأكد من صحة تكليفات إشرافية قبل سنوات، وتم تسهيل مهمة المندوب، وزود بصور القرارات وآلية العمل.

ونفى "آل شريم"، صحة ما نُشر في إحدى الصحف الإلكترونية، مبينًا أن الموضوع لا يعدو كونه للتأكد من صحة إجراءات بعض التكليفات الإشرافية قبل سنوات.

ويأتي هذا ردًا على إحدى الصحف الإلكترونية التي نشرت خبرًا، بعنوان: "نزاهة تدهم تعليم محايل عسير للتحقيق في شكاوى التجاوز والانتفاع الوظيفي".

وقالت فيه إنها علمت من مصادرها الخاصة أن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد نزاهة بدأت أمس الأربعاء في تقصي الحقائق حول ملفات المخالفات والتجاوزات الإدارية وشبهة الفساد المتهمة فيها إدارة تعليم محايل عسير، والتي ذكرت المصادر أنها رصدت على الإدارة من خلال شكاوى وتقارير مدعومة بإثباتات على حد قولها قدمها بعض المتضررين، تضمنت ممارسات مخالفة للنظام واستغلال النفوذ والسلطة الإدارية أهمها تعيين الأقارب في عددٍ من الوظائف، وكذلك تعيينهم في مناصب قيادية بطرق غير نظامية.

ودعا "آل شريم" إلى التأكد من صحة المعلومة قبل نشرها لإيضاح الحقائق، وعدم تضليل القارئ، مشيرًا إلى أن إدارته تتبع مبدأ الشفافية، ولا تألو جهدًا في إيضاح الحقيقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان