أخبار عاجلة
إنقاذ مواطن سقط من قمة جبال أجاء في حائل -
اختناق شخصين وإصابة 13 في حريق بجازان -
«الأرصاد»: رياح سطحية على مكة والمدينة -
ولي العهد يهنئ الملك حمد ورئيس كازاخستان -
حليمة بولند بأجدد جلسة تصوير – بالصورة -

شاهد.. "أبو محمد" أصغر عريس بتبوك يحتفل بقدوم مولوده الأول

قال: قدوم مولودي غرس بداخلي مشاعر الأبوة

لا يزال يحتفل الطالب بالصف الأول ثانوي "علي القيسي" -17 عاماً- أصغر عريس بمنطقة تبوك، بقدوم مولوده الأول "محمد"، واصفاً ذلك بأنها أكبر سعادة يشعر بها.

وأضاف أن مشاعر الأبوَّة غرست داخله مع قدوم "محمد" الجمعة الماضية؛ لذلك قرر الاستئذان من مدرسته لمتابعة متطلبات ابنه في أيامه الأولى على أن يتفرغ لدراسته بدءًا من الأحد المقبل.

ويقول القيسي لـ"سبق": "إنني أسعد حين يقال لي: أبا محمد"، وقد أسميت ابني على اسم والدي ومشاعري لا توصف، والحمد لله ولد "محمد" بصحة جيدة، وأدعو الله تعالى أن يرزقني حسن تربيته، وما زاد من فرحتي هي مشاركة كافة أطياف المجتمع بهذه المناسبة، بدءًا من زملائي بالمدرسة وكافة المعلمين والإدارة بتهنئتي بالمولود".

أضاف: "لم يمنعني الزواج من ممارسة حياتي الطبيعية، سواء مع زملائي أم متابعة مستقبلي الدراسي، بل كان الزواج دافعًا لي لبذل ما أستطيع لبناء مستقبلي، ومع قدوم "محمد" أصبح الدافع أقوى -إن شاء الله- لمواصلة تعليمي ولا أنسى وقوف والدي معي.

وكان "القيسي" دعا زملاءه ومعلميه، في المرحلة المتوسطة؛ إلى حضور حفل زواجه الذي أقيم بتاريخ 27 ـ 6 ـ 1437هـ وحضرته "سبق"، وذلك بعد أن أبدى لوالده رغبته الجادة في دخول القفص الذهبي.

وفي تصريح سابق لـ"سبق" مع العريس ووالده في حينها، ذكر فيه والد العريس محمد القيسي؛ أنَّ إلحاح ابنه على الزواج ورغبته في الاقتران بزوجة دعته إلى إتمام مراسم الزواج.

وقال والد العريس المتزوج من أربع نساء: إنَّه اقترن بزوجته الأولى في بداية المرحلة الثانوية، مبيناً أنَّ الزواج المبكر يعد ضمن العادات والتقاليد عند أهالي جيزان، مشيراً إلى أنَّه تكفل بكافة تكاليف زواج ابنه الأكبر "علي"، من ابنة أخيه، بما فيها تأمين سكن لهما بمنزله.

شاهد..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أرامكو» ترسي ثلاثة عقود لتطوير مواقع في حقلي حرض والحوية