أخبار عاجلة
عروض بحرية في احتفالات جازان بيوم الوطن -

أهالي وادي بني هني ينظمون مسيرة ولاء وعرفان لجلالة السلطان

أهالي وادي بني هني ينظمون مسيرة ولاء وعرفان لجلالة السلطان
أهالي وادي بني هني ينظمون مسيرة ولاء وعرفان لجلالة السلطان

بمناسبة يوم النهضة المباركة

الرستاق ـ من سيف الغافري:
نظم أهالي وادي بني هني بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة مسيرة ولاء وعرفان لباني النهضة المباركة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ احتفاء بمناسبة يوم النهضة المباركة الثالث والعشرين من يوليو المجيد.
جاءت المسيرة بمبادرة من فريق الضفتين الرياضي الثقافي التابع لنادي الرستاق، وبمشاركة فرقة قلعة الرستاق للفنون الشعبية، وقد ردد المشاركون عبارات الحب والعرفان لباني نهضة عمان رافعين أعلام السلطنة وصور صاحب الجلالة، كما اشتملت المسيرة على تقديم الأناشيد الوطنية والقصائد الشعرية بمشاركة عدد من الشعراء وتقديم لوحات من الفنون الشعبية المغناة التي عبرت عن اعتزاز الأهالي بما تحقق على أرض السلطنة من منجزات تنموية شاملة يفخر بها كل إنسان يعيش على أرض هذا الوطن.
وقد أعرب المشاركون في المسيرة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رافعين أكف الضراعة إلى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الغالية عليه وعلى الشعب العماني بالخير واليمن والبركات، وأن يمد في عمر جلالته ليستمر فيض العطاء والازدهار والرخاء والأمن والاطمئنان الذي تعيشه عمان.
وقال سعادة ناصر بن راشد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق: إن يوم النهضة المباركة يوم خالد في التأريخ العماني الحديث، ويمثل نقلة نوعية في سبيل تقدم هذا الوطن وتحقيق طموحات وآمال العمانيين، فقد وعد حضرة صاحب الجلالة شعبه عند تسلمه مقاليد الحكم بتأسيس دولة عصرية، وقد وفى بما وعد.
من جانبه قال الشاعر مبارك بن سليمان المكدمي الذي ألقى قصيدة شعرية بهذه المناسبة: إن مشاركتنا في هذه المسيرة ما هي إلا تعبير عن الأحاسيس الصادقة التي تفيض بها قلوبنا جميعاً لتجسد الولاء والعرفان لقائد مسيرة النهضة المباركة، وبهذه المناسبة نرفع أسمى آيات الشكر والامتنان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه ورعاه.
وقال إبراهيم بن عمر الصلطي: نرفع إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة أسمى آيات الشكر والعرفان على ما أنعم به على أهالي وادي بني هني حيث حظيت قرى الوادي بمنجزات عديدة وأصبح المواطن يعيش في رفاهية في جميع المجالات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين