أخبار عاجلة
بالأرقام.. طلبات «تقنين الأراضي» في البحيرة -

الشرطة العراقية تعثر على متسولة متوفاة وبحوزتها الملايين!

بغداد: عثرت شرطة محافظة النجف، جنوب غربي العاصمة بغداد، على متسولة ميتة في أحد بيوت المدينة القديمة، لكن الصدمة أن الشرطة عثرت في المكان نفسه على اموال كثيرة وبعملات مختلفة.

وأكد إعلام شرطة النجف أن قائد شرطة محافظة النجف العميد الحقوقي ماجد حاكم كاظم اشرف ميدانيا على حالة وفاة بعد ورود بلاغ بوجود امرأة كبيرة في السن متوفاة في منطقة المشراق داخل المدينة القديمة والتي ضبط بحوزتها أموال بالملايين وعملات مختلفة.

وقالت مديرية الاعلام: "بعد ورد استخبار عن وجود امرأة كبيرة في السن متوفاة (قضاء وقدر) في منزلها المؤجر في محلة المشراق داخل المدينة القديمة والتي كانت تمتهن التسول، حضر قائد شرطة النجف ومفارز شرطة منطقة الغري وشرطة الادلة الجنائية حسب الاختصاص الى المكان، وعند تفتيش المنزل عثروا على أموال عراقية وعملات أجنبية".

وأكدت المديرية: "وخلال تفتيش منزل المتسولة عثر على مبالغ مالية كبيرة ومخشلات ذهبية وان المبالغ الكبيرة كانت ملفوفة في اكياس من النايلون وعند عدها وفرزها وجدوا ٧٢ مليون و٣٢٢ الف دينار عراقي و٥٦٢ دولار أميركي و تسعين ريال سعودي و١١٩ ليرة لبنانية و١٠ يورو و٣٠٠ دينار كويتي و٤٤٠ تومان ايراني وسبعين روبية افغاني و٣٢٠ روبية باكستانية مع عملات نقدية هندية وأخرى غير معروفة فضلا عن العثور على مخشلات ذهبية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين