أخبار عاجلة
كلنا معك -
مهمة اليابان الآسيوية -
آسيا مشتاقة لك يا زعيم -
إلى رئيس الاتحاد السعودي مع التحية -
الحلم العالمي -
المسعد: أوراوا «مكشوف».. والزعيم اعتاد الصعاب -
نصر جديد -
نصف مليون لسالم مروان -
«قضية اغتصاب» تودع روبينيو السجن 9 سنوات -
دحر كيانات الإرهاب القطري -
الدول الـ4 تدك «إرهاب العمائم» -

محمد بن زايد: السعودية تقود المنطقة في سعيها للاستقرار

محمد بن زايد: السعودية تقود المنطقة في سعيها للاستقرار
محمد بن زايد: السعودية تقود المنطقة في سعيها للاستقرار

دبي: أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وبما تمتلكه من رصيد حضاري، وما تتمتع به من مقومات طبيعية وبشرية، قادرة على تحفيز وتفعيل المشهد الاقتصادي والاستثماري العالمي.

وقال عبر «تويتر»: «السعودية تقود المنطقة في سعيها للاستقرار والتنمية والمشاريع الجبارة التي يعلن عنها محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء مثال للإمكانيات العظيمة للمملكة».

ومن جهته أكد الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، أن التفاؤل بالسعودية، يعد تفاؤلاً بمستقبل المنطقة، وخطاب الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود بعقلانيته يحيّر التطرف والمتطرفين. وقال عبر «تويتر» أمس: «خطاب الأمير محمد بن سلمان، بعقلانيته وتطلعه إلى المستقبل يحيّر التطرف والمتطرفين، وتوجه يضع المملكة في موقعها القيادي، المنطقة اليوم أكثر تفاؤلا».

وأضاف: «كم هو جميل أن تقرأ الصحافة الغربية هذا الصباح وتجد التغطية الإيجابية عن السعودية ومشاريعها وطموحها، التفاؤل بالسعودية تفاؤل بمستقبل المنطقة».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان