القيادة تعزي في ضحايا العملَيْن الإرهابيَّيْن بمدينتَيْ عدن اليمنية والكرك الأردنية

القيادة تعزي في ضحايا العملَيْن الإرهابيَّيْن بمدينتَيْ عدن اليمنية والكرك الأردنية
القيادة تعزي في ضحايا العملَيْن الإرهابيَّيْن بمدينتَيْ عدن اليمنية والكرك الأردنية

N/AN/AN/AN/A1194876098147831593Sabq News © Sabq News قدمت بواسطة

بعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية اليمنية، إثر نبأ العمل الإرهابي في مدينة عدن، وما نتج منه من ضحايا وإصابات.

وقال الملك المفدى: "تلقينا ببالغ الألم والحزن نبأ العمل الإرهابي في مدينة عدن، وما نتج منه من ضحايا وإصابات. وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي لنشارك فخامتكم والشعب اليمني الشقيق ألم هذا المصاب، معربين لكم ولأسر الضحايا وللشعب اليمني - باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا - عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يجنب الجمهورية اليمنية وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب".

 وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية اليمنية، إثر نبأ العمل الإرهابي في مدينة عدن وما نتج منه من ضحايا وإصابات.

وقال سمو ولي العهد: "علمتُ ببالغ الحزن والألم نبأ العمل الإرهابي الذي وقع في مدينة عدن، وما نتج منه من ضحايا وإصابات. وإنني إذ أدين هذا العمل الإجرامي لأبعث لفخامتكم ولشعب الجمهورية اليمنية ولأسر الضحايا بأحر التعازي والمواساة في هذا الحادث الأليم، داعيًا العزيز القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، ويمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، ويجنب الجمهورية اليمنية وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب".

 كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية اليمنية، إثر نبأ العمل الإرهابي في مدينة عدن وما نتج منه من ضحايا وإصابات.

 وقال ولي ولي العهد: "علمت بحزن بالغ بنبأ العمل الإرهابي الذي وقع في مدينة عدن، وما نتج منه من ضحايا وإصابات. وأعرب لفخامتكم عن إدانتي الشديدة لهذا العمل الإجرامي المشين، معبرًا عن أصدق التعازي والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعبكم الشقيق، راجيًا المولى القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ الجمهورية اليمنية وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب".

 في غضون ذلك، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، إثر نبأ العمل الإرهابي الذي وقع على مركز للشرطة في مدينة الكرك.

 وقال سمو ولي ولي العهد: "علمت بحزن بالغ بنبأ العمل الإرهابي الذي وقع على مركز للشرطة في مدينة الكرك، وما نتج منه من ضحايا وإصابات، وأعرب لجلالتكم عن إدانتي الشديدة لهذا العمل الإجرامي المشين، معبرًا عن أصدق التعازي والمواساة لجلالتكم ولأسر الضحايا ولشعبكم الشقيق، راجيًا المولى القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ المملكة الأردنية الهاشمية وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه". 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور