أخبار عاجلة
البرعي: الدستور يمنع إطالة فترة الرئاسة -
داعش يهدد نساء سيناء بعد الأقباط -
أبو شقة: ظهور نجلي "مبارك" بدافع إنساني لا سياسي -
تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلى -
سقوط دجال مطلوب على ذمة 48 قضية -
المرور: إعادة فتح طريق السويس الصحراوي -
آخر تفاصيل قضية "السعودي المطعون" في القاهرة -
غضب في إنبي من الأهلي والزمالك بسبب عمرو مرعي -

مسؤول أمريكي: تطورات الاقتصاد السعودي وفق «2030» مبشرة

مسؤول أمريكي: تطورات الاقتصاد السعودي وفق «2030» مبشرة
مسؤول أمريكي: تطورات الاقتصاد السعودي وفق «2030» مبشرة
© Alyaum قدمت بواسطة

أعرب مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون الإقتصادية والتجارية تشارلز ريفكين، عن اعتقاده بأن خطوات التطور التي يشهدها الاقتصاد السعودي، الذي وصفه بالمتين، مبشرة خاصة في ظل التوجه لتنويع مصادر الدخل وخلق المزيد من الفرص وفقا لرؤية 2030، وذلك في تصريحات له لدى اختتام زيارته للمملكة مؤخرا، التي استمرت أربعة أيام شملت كلا من الرياض وجدة.

ونوه بالانطباعات الإيجابية التي خرج بها من لقاءاته بعدد من المسؤولين ورجال ورواد للأعمال خلال الزيارة، وأشار الى أنه سعد بالفرص التي جمعته بكل من وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، حيث ناقشا العديد من المواضيع عن التطور الذي تشهدة البيئة الاستثمارية في المملكة، وبوزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتورعلي الغفيص، حيث تمت مناقشة سبل دعم و زيادة فرص مشاركة الطاقات الشابة من الخريجين والخريجات في سوق العمل.

كما أشار ريفكين إلى لقائه بمستشار مجلس الوزراء الدكتور محمد الجاسر، الذي تناول طموح المملكة في تنويع مصادر الدخل وخلق المزيد من الفرص الاستثمارية وفق رؤية 2030 .

جدير بالذكر أن زيارة المسئول الأمريكي شملت أيضا مدينة الملك عبدالله الاقتصادية حيث التقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب فهد الرشيد وعددا من رواد الأعمال كما زار مركز جنرال إلكتريك «أحد الفائزين بجائزة وزير الخارجية للتميز المؤسسي لعام 2016».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العبادى: القرار الأمريكى بحظر السفر يشكل عقابا لمن "يقاتلون الارهاب"