أخبار عاجلة
«فيفا» يهنئ عصام الحضري برقمه القياسي الجديد -
«حسام غالي» يتصدر «تويتر» بعد تعادل مصر مع مالي -
الحضري و«تريزيجيه» يخضعان لاختبار المنشطات -
كوبر: إصابة الشناوي وضعتنا في موقف محرج -
درس فرنسي للدب الروسي في مونديال اليد -
أشعة لـ«الشناوي» الأربعاء لتحديد حجم إصابته -
مصرع طفل في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بقنا -
سامح شكري يصل البحرين -

مسؤول أمريكي: تطورات الاقتصاد السعودي وفق «2030» مبشرة

مسؤول أمريكي: تطورات الاقتصاد السعودي وفق «2030» مبشرة
مسؤول أمريكي: تطورات الاقتصاد السعودي وفق «2030» مبشرة
© Alyaum قدمت بواسطة

أعرب مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون الإقتصادية والتجارية تشارلز ريفكين، عن اعتقاده بأن خطوات التطور التي يشهدها الاقتصاد السعودي، الذي وصفه بالمتين، مبشرة خاصة في ظل التوجه لتنويع مصادر الدخل وخلق المزيد من الفرص وفقا لرؤية 2030، وذلك في تصريحات له لدى اختتام زيارته للمملكة مؤخرا، التي استمرت أربعة أيام شملت كلا من الرياض وجدة.

ونوه بالانطباعات الإيجابية التي خرج بها من لقاءاته بعدد من المسؤولين ورجال ورواد للأعمال خلال الزيارة، وأشار الى أنه سعد بالفرص التي جمعته بكل من وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، حيث ناقشا العديد من المواضيع عن التطور الذي تشهدة البيئة الاستثمارية في المملكة، وبوزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتورعلي الغفيص، حيث تمت مناقشة سبل دعم و زيادة فرص مشاركة الطاقات الشابة من الخريجين والخريجات في سوق العمل.

كما أشار ريفكين إلى لقائه بمستشار مجلس الوزراء الدكتور محمد الجاسر، الذي تناول طموح المملكة في تنويع مصادر الدخل وخلق المزيد من الفرص الاستثمارية وفق رؤية 2030 .

جدير بالذكر أن زيارة المسئول الأمريكي شملت أيضا مدينة الملك عبدالله الاقتصادية حيث التقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب فهد الرشيد وعددا من رواد الأعمال كما زار مركز جنرال إلكتريك «أحد الفائزين بجائزة وزير الخارجية للتميز المؤسسي لعام 2016».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور