أخبار عاجلة
هاشتاج "تنصيب ترامب" يتصدر "تويتر" -
وزير التموين: نستورد 80% من السلع الأساسية -
معرض "فاتن حمامة" مستمر حتى 24 يناير -
فاتن حمامة حاضرة بقوة في الوجدان العربي -
وزير النقل يتفقد محور شبرا بنها -

«صنعتي 2016» يسجل 25 ألف زائر خلال 5 أيام

«صنعتي 2016» يسجل 25 ألف زائر خلال 5 أيام
«صنعتي 2016» يسجل 25 ألف زائر خلال 5 أيام
© Alyaum قدمت بواسطة

رفع رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية، عبدالرحمن بن صالح العطيشان، شكره وتقديره لمقام أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة وتشريفه معرض الأسر المنتجة (صنعتي 2016) الذي نظمته غرفة الشرقية لخمسة أيام في معارض الظهران الدولية (الظهران اكسبو).

وأكد العطيشان ان المعرض حظي باهتمام كبير من الأهالي حيث سجل حضور حوالى 25 ألف زائر قدموا لمشاهدة ابداع أكثر من 270 أسرة منتجة والعديد من التخصصات في المشغولات والحرف والمنتجات اليدوية، مشيرا الى ان المعرض قدم خدمات تسويقية لمنتجات الأسر بما يعزز استمراريتها في العمل وإيجاد الدخل المناسب.

كما أشار إلى أن معرض صنعتي جاء استمرارا لما توليه غرفة الشرقية من أهمية للأسر المنتجة، وذلك لما لهذا القطاع من إمكانية المساهمة بتنمية الاقتصاد وتنشيط عملية الإنتاج والتسويق وتوفير فرص العمل لفئات المجتمع.

وبين العطيشان ان الغرفة تسعى لأن تكون رائدة، وذلك بتبنيها المبادرات وتقديم المزيد لصالح المجتمع، كونها جزءا من هذا المجتمع، وتجد من مسؤوليتها المساهمة في تنميته ورفعة شأنه ورفع مستوى عطائه، مشيرًا إلى أن الغرفة تولي اهتمامًا خاصًا بالمسئولية الاجتماعية، ومن هنا اطلقت مركز المسؤولية الاجتماعية الذي يقدم العديد من الفعاليات والأنشطة والمبادرات التي تخدم هذا القطاع.

من جهته، هنأ الأمين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل الجميع على نجاح صنعتي 2016، مشيدا بأعمال اللجان العاملة في المعرض وفريق العمل التنفيذي، حيث قدموا طاقاتهم وأوقاتهم للعمل في هذا المعرض الذي يخدم الأسر المنتجة ويقدم لها خدمات تسويقية وانطلاقة حقيقية للتعريف بمنتجاتها وامكانياتها ويعرفها بالسوق المحلي وطلباته.

وقال الوابل إن الغرفة ومنذ انطلاقة صنعتي 2016 بدأت التفكير في كيفية تنظيم النسخة القادمة من المعرض، وحرصت على أن يكون التنظيم بافكار جديدة وغير مكررة.

وكرم الوابل خلال جولة في ختام المعرض السبت 17 ديسمبر 2016 عددا من الأجنحة ممن تميزت في المعرض من الأسر المنتجة بجوائز نقدية، وجاء أولا مقهى الورود لصاحبته نور الدوسري، وثانيا جناح التشكيلية هيلة المحيسن، وثالثا جناح LAVENDER للخياطة والكروشية لصاحبته بدرية المسلم، ورابعا جناح LITTLE PRINCESS لصاحبته مريم السيهاتي، وخامسا اللقطة الفريدة لصاحبته فاطمة الضامن، وسادسا جناح روزة لصاحبته ماجدة العمران، كما تم تكريم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام «بناء» كجناح مميز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور