أخبار عاجلة
«فيسبوك» يكافئ «هكر» -
"الإسكان" توثق مبادراتها في إصدار جديد -

مساعد وزير الدفاع يدشن مصنع الذخيرة بمؤسسة الصناعات العسكرية في الخرج

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للصناعات العسكرية افتتح معالي مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد بن عبدالله العايش، وبحضور معالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن فياض الرويلي، امس، مصنع الذخيرة الخفيفة بالمؤسسة العامة للصناعات العسكرية بمحافظة الخرج.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل، معالي رئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية المهندس محمد بن حمد الماضي وعدد من مديري الإدارات بالمؤسسة.

وفور وصول معالي مساعد وزير الدفاع إلى مقر المصنع أزاح معاليه الستار عن اللوحة التذكارية، واستمع إلى إيجاز عن المصنع والأجهزة الحديثة التي زود بها وقام بجولة على أقسامه.

وعقب انتهاء الحفل تم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

يذكر، أن مصنع الذخيرة الخفيفة هو أحد أحدث المشروعات التي نفذتها المؤسسة، ويضم عدداً من الآلات المتطورة التي يمكنها إنتاج الكميات المطلوبة من الذخيرة باستخدام برامج إلكترونية حديثة تساعد على استمرارية الإنتاج بجودة عالية، كما يعد ثمرة من ثمرات تنفيذ استراتيجيات القيادة الحكيمة المتمثلة في توطين وتطوير تقنيات التصنيع العسكري في المملكة. ‏

مساعد وزير الدفاع في صورة جماعية مع مسؤولي المؤسسة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور