أخبار عاجلة
جامعة بني سويف: ضبط 536 حالة غش في الامتحانات -
فصل التيار الكهربائي عن فنادق بالغردقة السبت -
انتهاء التفتيش البريطانى بمطار الغردقة -

أمير نجران يتفقد «بدر الجنوب».. ويدشن ويؤسس مشروعات تنموية

زار صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران، أمس، محافظة بدر الجنوب، حيث أسس ودشن عدداً من المشروعات التنموية، والتقى المشايخ والأعيان، واستقبل المواطنين.

وأكد سموه، أن زيارته تأتي لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تفقد المحافظة على أرض الواقع، والاستماع إلى تطلعات الأهالي، والعمل على تلبيتها، مضيفاً «زيارتي إليكم اليوم واجب، أسعد فيها بلقائكم، وأقضي يوم عمل بينكم، ولا أستغني عن نصحكم أبداً، فما جئت إلا لخدمتكم، فأينما وُجد المواطن وجبت خدمته، ومع ذلك نظل قاصرين أمام التطلعات العظيمة لولاة الأمر».

وفي حديث سموه بمجلس الاستقبال، أعرب عن فخره واعتزازه بالمواقف الشجاعة التي سطرها أهالي محافظة بدر الجنوب وعموم أهالي المنطقة منذ انطلاقة عملية عاصفة الحزم، قائلا: «أشعر بالفخر والاعتزاز وأنا أجلس بينكم، وأنتم أصحاب المواقف البطولية، وأهل الثبات والصمود، وقد سجلتم في تاريخ الوطن أصدق التضحيات، وهذا ليس بغريب عليكم اليوم، وأنتم أحفاد الرجال الراسين على شم الجبال، الذين سطروا أعظم ملحمة، مع مؤسس هذا الكيان العظيم، الإمام الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه-، عنوانها «التوحيد والالتفاف»، فهنيئًا للوطن برجالٍ أمثالكم، وبتاريخكم المشرف وأفعالكم النبيلة ومواقفكم السامية.

ونوّه سموه بانتصارات وثبات رجال القوات العسكرية من القطاعات كافة، سواء على الحد الجنوبي أو في الأمن الداخلي. وتابع: «تحية إجلال وإكبار لرجال القوات العسكرية من منسوبي وزارات الداخلية والدفاع والحرس الوطني، ونحن نغبطهم على أن أتيحت لهم هذه الفرصة المباركة والعظيمة للدفاع عن أرض الحرمين، وحماية المقدسات، والذود عن أرض الوطن».

وعبّر الأهالي عن سعادتهم بزيارة أمير المنطقة، مؤكدين أنهم على العهد ماضون في طاعة ولاة الأمر في المنشط والمكره، وفي اليسر والعسر، وأنهم سيوف بيد قائد البلاد، ضد من يعادي الوطن أو يحاول المساس بأمنه.

وكان أمير المنطقة، استهل جولته بزيارة مركزي هدادة والخانق، حاثّاً على العمل بكل جد وإخلاص لخدمة المواطن الكريم، واستقباله والاستماع إلى تطلعاته بصدر رحب، بلا فضل ولا منة.

وابتهج سموه بمشاركة طلاب مدارس فرع الجبل والخانق، حيث أحاطوا سموه مرحبين بمقدمه، وهم يرددون البيت الشعري «يا مرحبا يا هلا بأميرنا الغالي.. جلوي الشهم من نسل الأحرار»، فيما أكد سموه أن هؤلاء الطلاب هم رأس مال الوطن.

ودشّن سموه، مشروع ساحة الاحتفالات والملعب الرياضي بمحافظة بدر الجنوب، ومشروع مقر المجلس البلدي، واستعرض مشروعات الكهرباء، وخطتها التطويرية إلى سنة 2017، وتشمل مغذيات من محطة كهرباء الخانق إلى هدادة، وإطلاق التيار الكهربائي.

واطلع سموه على شرح لمشاريع الإدارة العامة للطرق والنقل الجاري تنفيذها بمحافظة بدر الجنوب، وتتضمن المشروعات استكمال طريق هجرة المليحة، والقرن إلى عقبة الشعبة، وطريق بدر الجنوب إلى لدمة وأبو رجلين والعشة، وطريق الصفاح إلى الفيض، وطريق المشنة.

وشدّد سموه على سرعة إنجاز مشاريع المياه، وسد احتياجات المراكز والهجر، أثناء اطلاعه على المشروعات الجاري تنفيذها لشبكات المياه والضخ والتنقية، والسدود والآبار.

image 0

سموه يتوسط طلاب مدارس فرع الجبل

image 0

..ومطلعاً على الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور